العطا يتهم الإمارات بدعم قوات الدعم السريع

العطا يتهم الإمارات بدعم قوات الدعم السريع
  • 28 نوفمبر 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

اتهم الفريق أول ركن ياسر العطا عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة اتهم دولة الإمارات بدعم قوات الدعم السريع ووصفها في الوقت ذاته بدولة المافيا وقال إنها تمشي في خطى الشر.

وأكد العطا في حديث أمام حشد من قوات الجيش في منطقة وادي سيدنا العسكرية بثته القوات المسلحة اليوم الثلاثاء (28 نوفمبر 2023م) أكد أن الدولة السودانية لن تنهار والقيادة العامة وضعت خططا للوصول لكل الأهداف العملياتية.

وقال مساعد القائد العام للقوات المسلحة إن القوات المسلحة قومية ولا قبيلة لها ولا تعرف الجهويات وهي قوات مهنية مستقلة لا علاقة لها بأي كيان أو حزب أو جماعة.

ولفت العطا إلى أن المليشيا الإرهابية استعانت بالمرتزقة من عدة دول ونوه بأن الجيش السوداني امتص الصدمة الأولى واستطاع تحرير أكثر من ثلثي ‎أمدرمان وأضاف سنبدأ الزحف في كل الاتجاهات لتحرير الخرطوم.

وأكد على استمرار الاستنفار لكل الشعب للحاق بركب معركة الكرامة والمشاركة في حسم المليشيا الأجنبية.

وحيا العطا كل القوات النظامية ممثلة في جهاز المخابرات الوطني والاحتياطي المركزي التي قال إنها وقفت بجانب القوات المسلحة في معركة الشعب ضد انقلاب حميدتي.

إلى ذلك شكر مساعد القائد العام للقوات المسلحة كل الدول التي وقفت مع السودان وشعبه خاصة جمهورية مصر العربية والمملكة السعودية والجزائر والأردن وقطر وعمان والكويت والولايات المتحدة الأمريكية والصين وجنوب السودان .

التعليقات مغلقة.