حكومة ولاية سنار تواسي أسر ضحايا  طائرة الانتنوف

حكومة ولاية سنار تواسي أسر ضحايا  طائرة الانتنوف
  • 14 أبريل 2024
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

قدم توفيق محمد علي والي سنار وأعضاء حكومته واللجنة الأمنية بالولاية السبت (١٣ أبريل ٢٠٢٤م)واجب العزاء لأسر ضحايا طائرة الانتنوف التي ضربت غابة حريري بمحلية سنجة أمس الأول وقد شهدت حكومة الولايه مراسم الدفن مشيدين بتقبل أسر الضحايا وإيمانهم بقضاء الله وقدره .

يشار إلى أن طائرة الانتنوف قد ضربت غابة حريري بمحلية سنجة نتيجة إحداثيات خطأ كما جاء في بيان لجنة امن محلية سنجة وراح ضحية ذلك طفلين من منطقة حريري وحارس الجنينة التي سقطت فيها الدانة وسبعة راس من الضأن.

وأشاد والي سنار وأعضاء حكومته ولجنته الأمنية بوقفة مواطني حريري خاصة أسر ضحايا الطائرة مؤكدين أن الوضع مستقر تماما داعين لعدم الالتفات إلى الشائعات.

من جهة أخرى أكد الضوء أحمد يعقوب المدير التنفيذي لمحلية الدندر أن ماتعرضت له بعض المناطق الخلوية حول الدندر أمس كان نتيجة لإحداثيات خاطئة من الطائرة الانتنوف نهار أمس الأول.

وفي السياق قام المدير التنفيذي لمحلية الدندر بجولة ميدانية للمناطق الخلوية التي شهدت الأحداث والانفجارات رافقه أعضاء لجنة الأمن مؤكدا أنه لاتوجد أضرار في الأرواح والممتلكات مشيرا إلى أن الأمن مستتب في جميع أرجاء المحلية والمواطنين يمارسون حياتهم العادية في الأسواق في قرى وأحياء وفرقان الدندر داعيا المواطنين إلى عدم الالتفات للشائعات مؤكدا جاهزية الدندر للتصدي لأي عدوان .

التعليقات مغلقة.