تحية مستحقة لأسرة تحرير التحرير

تحية مستحقة لأسرة تحرير التحرير
  • 28 أبريل 2024
  • لا توجد تعليقات

نورالدين مدني

أحرص على مواصلة أداء رسالتي تجاه القراء عبر مختلف الوسائط الإعلامية والصحف بما في ذلك الصحف الإلكترونية التي تنشر عمودي الصحفي “كلام الناس”.

من بين الصحف الإلكترونية التي ظلت تنشر عمودي الصحفي صحيفة التحرير الإلكترونية التي تأسست بمبادرة من بعض السودانيين بالمملكة العربية السعودية المهتمين بالِشأن العام السوداني وبمختلف أنماط الإبداع الثقافي.

أكتب اليوم مشاركة متواضعة مني إحتفال أسرة تحرير التحرير بقيادة رئيس تحريرها الدكتور حسين وردي ومجلس إدارتها برئاسة المستشار البشرى عبدالحميد بمناسبة مرور 7أعوام على تأسيسها في الثالث والعشرين من أبريل 2017م.

إسمحوا لي بأن اقدم تحية  لأسرة تحرير التحرير التي فتحت أبواها للمبدعين السودانيين والكتاب الصحفيين وهي تمد القراء بالأخبار والأنشطة الثقافية والفنية  والرياضية بمهنية وموضوعية واستقلالية.

أشكر لهم أيضاً تصميمهم المميز لعمودي الصحفي الذي ينشرونه   ويرسلونه لي بصورة منتظمة، وهي تمد السودانيين والعرب بخدمة صحفية احترافية تؤهلها لأن تصبح مرجعاً إخبارياً لوكالات الأنباء والفضائيات التلفزيونية.

مرة أخرى أحيي أسرة تحرير التحرير بمناسبة احتفالها بمرور 7سنوات على تأسيسها وأمل أن توفق في تجويد خدماتها الصحفية وأن تسهم بصورة إيجابية في تهيئة المناخ الصحي في السودان لوقف الحرب وتعزيز الوعي المجتمعي للإنتقال سلمياً للحكم المدني الديمقراطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*