الموت يغيب المهندس تاج السر حسن عيسى عضو الهيئة المركزية لحزب الأمة القومي عن المهجر

الموت يغيب المهندس تاج السر حسن عيسى عضو الهيئة المركزية لحزب الأمة القومي عن المهجر
  • 05 مايو 2024
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

انتقل إلى رحمة مولاه بالعاصمة المصرية القاهرة مساء السبت (٤ مايو ٢٠٢٤م) المهندس تاج السر حسن عيسى كرم الله، عضو الهيئة المركزية لحزب الأمة القومي عن المهجر.

ونعت دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي الفقيد وأوضحت أنه من الرعيل الأول من السودانيين الذين الذين عملوا بشركة أرامكو السعودية بالمنطقة الشرقية – بالمملكة العربية السعودية وكان له شرف المساهمة في تأسيس كيان الأنصار وفرعية حزب الأمة بالمنطقة كما وأنه من المؤسسين للهيئة العليا في البلد المضيف وأول سكرتير لها وكان رئيسها السابق، وعضو الهيئة المركزية لحزب الأمة القومي عن المهجر، وعضو مجلس الحل والعقد بهيئة شئون الأنصار.

وأضافت جمعت بين الحبيب تاج السر عليه الرحمة مع كل من عرفه علاقة المحبة فأصبح بالنسبة لكل من له به علاقة صديقا مخلصا ومواصلا وعرف بين كل أحبابه وأصدقائه وكل من كانت له صلة به، بأنه خزانة معلومات وجراب رأي ومنبع حكمة يلجأ اليه لحل المشكلات التى يتولاها مستندا على حكمته المعهودة وحقانيته.

وقالت دائرة سودان المهجر كان الحبيب الراحل مواصلا للأرحام نذر حياته رحمه الله لخدمة وطنه وأهله ومجتمعة بالنفس والمال فى صمت وبصدق وإخلاص دون ضوضاء ودون من أو أذي، فما من عمل وطني أو عمل خير عند أهله أو مع أصدقائه أو في المهجر أو في خدمة كياننا وحزبنا إلا وكان له فيه نصيب مقدر.

وأكدت أنه كان بارا بأهله، دمث الأخلاق، من أحاسن الناس أخلاقا، الموطؤن أكنافا الذين يألفون ويؤلفو. بوفاته رحمه الله فقدنا أخا حبيبا كريما وعزيزا وقائدا حكيما يصعب سد ثغرته.

وتقدمت دائرة سودان المهجر بأحر التعازي والمواساة لزوجته وأبنائه وبناته ولأسرته ولقيادة الحزب ومؤسساته المركزية وللاحباب/ات المهجريين وللأهل والأحباب بالغابة والشجرة وبورتسودان ولزملائه ومحبيه بالداخل والمهجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*