الوالي يشكر المعلمين ويشيد باستقرار الدراسة

إعلان نتيجة الأساس بولاية الخرطوم الأحد المقبل

عبدارحيم محمد حسين وفرح مصطفى
  • 28 أبريل 2017
  • لا توجد تعليقات

تعلن يوم الأحد المقبل (30 إبريل 2017م) نتيجة امتحانات شهادة الأساس للعام الدراسي (2016م ـ2017 م) في ولاية الخرطوم، وذلك بعد أن تسلم واليها فريق أول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين من د. فرح مصطفي وزير التربية والتعليم بالولاية، وعبد الله محمد نصر المدير العام لوزارة التربية والتعليم، وسيد أحمد عثمان أحمد مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم. وتعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً في العاشرة صباحاً ببرج الاتصالات بالخرطوم يوم إعلان النتيجة.
وتقدم والي الخرطوم بالشكر إلى كل المعلمين بولاية الخرطوم، الذين بذلوا جهوداً كبيرة أسهمت في استقرار الدراسة، والقيام بجميع مراحل الامتحانات والكنترول، حتى مرحلة النتيجة؛ مشيراً إلى أن امتحانات السودان ونتائجها ظلت طوال العهود المتعاقبة محل ثقة داخل السودان، وخارجه بفضل هذه الجهود .
وقال الوالي إن النزوح المكثف والزيادة الكبيرة في أعداد الطلاب رغم تأثيره في النتيجة العامة للشهادة، غير أن الولاية ظلت تتحمل مسؤولياتها القومية في استضافة هؤلاء الطلاب .
وأكد وزير التربية والتعليم بالولاية د. فرح مصطفي ووفده عقب تسليم النتيجة أن وزارة التربية بدأت استعدادات مبكرة للعام الدراسي المقبل (2017م ـ2018م)، معلناً عن توفير الكتاب والإجلاس بنسبة100%، مشيراً إلى أن المستوي العام للطلاب في تحسن مستمر بفضل الاستقرار في الدراسة، وزيادة جرعات التدريب للمعلمين، وان نسبة النجاح جيدة جداً، وتتوافق مع المجهودات المبذولة في هذا الصدد .

التعليقات مغلقة.