نوه بتضامن الداخل والخارج و581 حزباً شيوعياً

صديق يوسف: مستمرون في المقاومة لتحقيق أماني الشعب بإقامة دولة ديمقراطية

صديق يوسف: مستمرون في المقاومة لتحقيق أماني الشعب بإقامة دولة ديمقراطية
صديق يوسف
  • 07 فبراير 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

أعلن القيادي بالحزب الشيوعي صديق يوسف أن الأجهزة الأمنية أطلقت سراحه مساء الإثنين 5 فبراير الجاري مع 11 معتقلاً، بينهم، عادل خلف الله وخالد ساتي، وصلاح ركب.  وعًبر صديق عن شكره وعرفانه في رسالة تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي لكل الاشخاص والهيئات والمنظمات التي عبرت عن تضامنها معه وبقية المعتقلين السياسيين.

وقال إن الحملة الواسعة للتضامن مع المعتقلين في داخل السودان وخارجه كان لها لها الأثر الإيجابي في محاصرة النظام،  وأشار في رسلته إلى أن مناصرة وتضامن (ا٥٨) حزباً شيوعياً عالمياً مع شعب السودان ومناضليه شكلت عاملاً مهماً في كشف وتعرية النظام الديكتاتوري.

وقال يوسف إن هذا الدعم الواسع من الجماهير والتضامن العالمي مع الشعب السوداني يزيدنا تصميماً وحماساً لمواصلةً نضالنا للإطاحة بالنظام الدكتاتوري.

وقطع صديق يوسف عهداً لكل من تضامن معهم ومع الشعب السوداني بمواصلة السيرفي طريق المقاومة حتى النصر وتحقيق أماني الشعب في إقامة دولة ديمقراطية حقيقية، تقوم على أساس حق المواطنة واحترام حقوق الانسان وتنهي إلى الأبد انتهاكات حقوق الإسان في الوطن.

ودعا إلى تكاتف ووحدة المعارضة السودانية من أجل إطلاق سراح كل المعتقلين وإطلاق سراح الوطن من الذل، وطالب بمزيد من تلاحم الصفوف، ووحدة قوى المعارضة، للاطاحةً بالنظام.

التعليقات مغلقة.