“الإجماع الوطني”: العصيان والإضراب العام طريقنا للنصر

“الإجماع الوطني”: العصيان والإضراب العام طريقنا للنصر
  • 12 أبريل 2019
  • لا توجد تعليقات

أكد تحالف قوى الإجماع الوطني أن “العصيان والإضراب العام طريقنا للنصر”، قال في بيان أصدره أمس 11 أبريل 2019م”: “الإعزاز الكبير لشعبنا بثورته التي تعمقت أكثر وازدادت قوة وعنفوان منذ اعتصام يوم ٦ أبريل، يشاهدها ويتابعها العالم أجمع بإعجاب، ثورة سلمية، مبدعة ، خلاقة، احتلت فيها بنات شعبنا النواصي الفريدة ، وابدع فيها شباب بلادنا جسارة واقدام ، ونشد علي التنظيم والمتابعة من قبل تنسيقية قوى اعلان الحرية والتغيير”.

وأضاف: “والحال كذلك نحو اكتمال الثورة ، إذ بالجبهة الإسلامية بؤسا وفطارة ، تدخل الثورة والبلاد في احدي خدعها التي خبرها شعبنا”.

وأكد الإجماع الوطني “أن بيان الفريق ابن عوف لا يمثل القوات المسلحة وإنما اللجنة الأمنية التي شكلها المخلوع سيء الذكر للالتفاف علي الثورة وأهدافها”.

وأوضح “أن هذه الخدعة لن تنطلي علي شعبنا الذي قدم من التضحيات ما قدم، إن شعبنا سيواصل اعتصاماته حتي بلوغ أهدافه، وهنا ننتظر من قوات الشعب المسلحة أن تواصل انحيازها للشعب وثورته المجيدة”.

وهنأ الإجماع الوطني المعتقلين وأسرهم لإطلاق سراحهم، وشدد على أن “مواصلة الاعتصام والتداعي نحو العصيان المدني هو الطريق لتسيلم السلطة للقوي المدنية والسياسية”.

التعليقات مغلقة.