الصحفيون والإعلامون يشاركون في الإضراب المعلن

الصحفيون والإعلامون يشاركون في الإضراب المعلن
  • 28 مايو 2019
  • لا توجد تعليقات

أعلنت شبكة الصحفيين السودانيين وتجمُّع الإعلاميين السودانيين وكيان الصحفيات السودانيات وتجمُّع المخرجين (المصممين) عن استعدادهم لتنفيذ الإضراب العام المعلن عن موجته الأولى يومي الثلاثاء والأربعاء 28 و29 مايو الجاري دعماً لمسارات ثورة ديسمبر (٢٠١٨م) الظافرة وتحقيقا لأهدافها.

وأكد بيان مشترك تلقت (التحرير) نسخة منه انخراط الصحفيين والإعلاميين السودانيين في موجات الإضراب وكافة الخطوات التصعيدية، وصولا للهدف الأوحد الذي قدم الشهداء أرواحهم رخيصة من أجله وهو “سلطة مدنية كاملة” في كافة أشكال الهياكل والمؤسسات الإنتقالية.

وأهابت الشبكة بجميع الصحفيين والإعلاميين في العاصمة وأفرعها بالولايات بالمشاركة الفعالة في الإضراب وتغطيته على مدار يومي الإضراب، كما أكدت وقوفها جنباً إلى جنب مع جماهير الشعب السوداني الثائرة في جميع أرجاء البلاد.

وقال البيان: “إن شبكة الصحفيين السودانيين فرغت من تكوين لجان الإضراب في العاصمة والولايات، كما تحوَّل رُكنها في ساحة الاعتصام الباسل إلى منبر للترويج له كواجب على جميع أبناء الوطن لقطع الطريق أمام قوى الثورة المضادة وتتويجاً لإنتصارات شعبنا المتتالية ضد ذيول النظام البائد”.

التعليقات مغلقة.