هندسة الفوضى-اخبار اليوم

هندسة الفوضى-اخبار اليوم
  • 21 ديسمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

صديق الشم


(19 ديسمبر) زغرودة في الحلق
اليوم استضيف المهندس عبد المنعم عثمان احمد.. أحد صناع ثورة الشباب.. وهموا (كثر) .. في كل مضاربها.. لقد قضيت يوماً كاملا بصحبته.. في كل اتجاهات العاصمة المثلثة.. يتأثر حد البكاء.. عند الأغاني الثورية.. ويوجه الشباب مصطحباً اسرة مناضلة عانت ما عانت وهي ترتحل بين المواكب.. عبد المنعم تاريخ للثورة وارشيف لكل فعالياتها شهد الكثير المثير الخطر.. فلنتعطر بحروفه التي اتحفنا بها عن الثورة وذكرياتها.)


(ملأوا الدنيا ضجيجا و ملأوا الاسافير.. قلنا ما مشكلة .. غيرهم كمان ومن هم أخطر منهم.. الذين تحدثوا عن ( الزحف الأخضر) .. قالوا :هم الأكثر تنظيما و مقدرة على حشد الشارع.. البيتكلموا جنس الكلام ده أيام المواكب كانوا في غيبوبة.. كانوا في سكرة السلطة.. ما شافوا دقة التنظيم.. ما قروا عن المسارات و أساتذة و أستاذات المسارات.. ما سمعوا بزغرودة الساعة واحدة.. ممكن نعدد المواكب واحد واحد .. المواكب القبل ما تبدأ اماكنها بتكون محروسة بالجماعة .. ذات (الجماعة).. الكان كتار منهم في الزحف الاخضر.. شهدت بأم عيني هجوم الضواري على البنات في السوق العربي.. في بري.. في العباسية و في كل الشوارع.. المواكب رغم الكبت كتير منهم موثق.. خلونا بس نتكلم عن موكبين .. ستة إبريل.. هل مر على السودان حشد أكبر منه ؟؟؟… صفحة تجمع المهنيين.. القصاصات .. كتابة الجدران هي كانت وسيلة الإعلان.. ثلاثين يونيو و النت مقطوع.. رسائل نصية وكتابة حيطان زلزلت عرش الطغيان واذهلت العالم.. دي انتوا كنتوا عميانين منها.. حتى غيركم من الناس البيكتبوا هسه كانوا بره الصورة و ركبوا موجة الثورة دابهم .. كتير منكم برضو ركبوا موجة الثورة.. قالوا تصحيح مسار .. تتفاخروا بشنو..

بشحنات البشر من بورسودان و عطبرة و الدويم ؟؟؟ ما قلتوا عضويتكم فوق الستة ملايين .. لو كانوا صادقين و لو كنتم صادقين كان حضروا نصهم.. خلينا نقول (تلتهم ).. عددكم كان كم؟… مع إنه دربكم كان أخضر و اشاراتكم كلها كانت خضراء .. لا اعترضوكم .. لا (دقوكم) .. لا بمبان.. لا رصاص.. حلقتوا للشباب شعورهم.. حتى البنات طلتوهم في الحلاقة.. فتشوا موبايلاتكم؟.. نزلوكم من الحافلات ؟.. حرية تظاهر و حرية حديث اتاحها لكم الشباب .. بدمائهم.. عبدالعظيم .. ماكور.. محجوب .. د. بابكر و رفاقهم الأبرار الأخيار الأطهار.. نذكركم بموكب .. (لغيتوه ) و قلتوا الأمن ما صرح لينا ؟؟

نذكركم محاولات محاكاة سبت حنبنيهو و الكاميرات المنصوبة و اللبس القيافة.. تجمع المهنيين كان بيقول بكره حملة حنبنيهو و بتجي الصور من كبكابية.. تتكلموا عن شنو .. انتوا الحركتوا مدن و قرى و ارياف السودان في ديسمبر؟؟ خلونا في القريب.. فيديو مهند الشيخ قدام مقر محكمة المخلوع (شاهد) ..وهو (بيفت ).. فيكم لا خلى كبير لا خلى صغير.. واحد من اتنين للكوز اللي ما أفسد.. أي نوع من الفساد.. أركب زورق التغيير أو إنطم و للمكابرين و الحالمين و النفعيين موتوا بغيظكم .. لا مجال للرجوع للخلف… فمن تدافعون عنهم حجزوا هنا و هناك.. حلوا عن سمانا الله يرضى عليكم.. استحوا.

الوسوم -صديق-الشم

التعليقات مغلقة.