في اجتماعها مع مديري القنوات التلفزيونية.. الآلية الإعلامية: لا فرض لتوجهات محددة

في اجتماعها مع مديري القنوات التلفزيونية.. الآلية الإعلامية: لا فرض لتوجهات محددة
  • 06 مايو 2020
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

ترأس عضو مجلس السيادة الانتقالي محمد الفكي سليمان بالقصر الجمهوري اليوم (6 مايو 2020م) اجتماع الآلية الإعلامية المشتركة الخاصة بمصفوفة المرحلة الانتقالية مع مديري القنوات التلفزيونية السودانية.

وأكد عضو الآلية الاعلامية المشتركة ماهرابوالجوخ، في تصريح صحفي -حسب سونا- أن الاجتماع استمع الى تنوير حول الإجراءات والخطوات المرتبطة بتنفيذ المصفوفة، مضيفاً ان الاجتماع تناول أداء المؤسسات الاعلامية والقنوات التلفزيونية والمعوقات التي تواجهها.

وأضاف ماهر أن الآلية الإعلامية المشتركة أكدت لمديري القنوات حرصها علي تمليك الحقائق والمعلومات، وخلق قنوات تواصل مع القنوات التلفزيونية السودانية؛ بغرض تمليك كل المعلومات والتفاصيل المرتبطة بسير وتنفيذ المصفوفة.

 وقال ماهر: “إن الاجتماع لا يهدف الى فرض توجهات محدده علي القنوات التلفزيونية، ولكنه يأتي في إطار التشاور والتداول حول الآراء، وتمليك المعلومات؛ لهذه القنوات لتسهم في طرح المعلومات وتمليكها للراي العام”.

 ولفت الي أنه في إطار استكمال جهود الآلية الاعلامية المشتركة لتمليك المعلومات ستعقد الالية اجتماعاً في الايام القادمة مع مدريري الاذاعات العامة والخاصة بالبلاد لذات الهدف.

الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.