كرمتها وزارة الخارجية.. الوزيرة السابقة لـ”التحرير”: راضية بأدائي وسعيدة بعودتي لحياتي الطبيعية

كرمتها وزارة الخارجية.. الوزيرة السابقة لـ”التحرير”:  راضية بأدائي وسعيدة بعودتي لحياتي الطبيعية
  • 22 يوليو 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

خاص- سعاد عبدالله

قامت وزارة الخارجية حفل تكريم ووداع بنادي الدبلوماسي على شرف وزيرة الخارجية السابقة اسماء محمد عبدالله. بمشاركة وزير الخارجية المكلف د. عمر قمرالدين، وكبار السفراء بوزارة الخارجية، وبحضور ممثلين لأسرة الوزيرة.

أسماء محمد عبدالله

أثنى وزير الخارجية المكلف د. قمر الدين على الأداء المتميز للوزيرة طيلة فترة عملها بالوزارة. مشيراً إلى أن الإنجازات والاختراقات التي حققتها في كثير من الملفات الشائكة، مشيداً بالتعاون والتناغم والانسجام الذي ساد فترة عملهما معا.

وأقر انه استفاد من خبراتها وتجاربهاالثرة في الحقل الدبلوماسي بحكم انها من أوائل السودانيات اللائي اخترقن العمل الدبلوماسي.

تحدث السفير نور الدين ساتي سفير السودان لدى الولايات المتحدة الأميركية إنابة عن زملائه السفراء كاشفاً أن علاقتهم بالوزيرة اسماء بدأت من قاعات الدراسة بجامعة الخرطوم برفقة السفير أبوزيد الحسن والسفير عبدالرحيم خليل سفير السودان الجديد لدى بلجيكا، وأكد ساتي أن اسماء تركت بصمة مميزة في الخارجية.

وأعربت وزيرة الخارجية السابقة أسماء عبدالله عن بالغ شكرها وامتنانها لجميع العاملين بالخارجية، ولمنظمي حفل تكريمها، وأكدت في تصريح خاص للتحرير أنها راضية تمام الرضا بما قدمته خلال فترة عملها بالوزارة، رغم التحديات الجسيمة التي واجهتها في ظل ظروف غير مستقرة معروفة للجميع بالداخل والخارج.

وتمنت عبدالله لخلفها التوفيق في تكملة وإنفاذ ما بدأته في بعض الملفات العالقة، وقالت إنها تشعر بالرضا والسعادة الان بعد أن عادت لمسار حياتها الطبيعية.
واختتم الاحتفال بتقديم بعض الهدايا التذكارية لها.

التعليقات مغلقة.