“دائرة المهجر بالأمة القومي” تنعى الدكتور عبد الله قسم السيد رئيس الحزب بالسويد

عبدالله قسم السيد
  • 09 نوفمبر 2017
  • لا توجد تعليقات

نعت ” دائرة سودان المهجر” بـ “حزب الأمة القومي”  بمزيد من الحزن والأسى، المغفور له بإذن الله، الدكتور عبدالله قسم السيد رئيس حزب الأمه في السوید، والذي انتقل الى رحاب ربه فجر الأربعاء 8 نوفمبر الجاري.

وجاء في بيان وقعه أمين الإعلام الناطق الرسمي باسم “سودان المهجر”  غازي محي الدين عبدالله أن “الحبيب الراحل أحد كوادر الحزب القيادية ، منذ أن كان بالمدارس الثانوية في السبعينات، ثم بجامعة الخرطوم كلية الاقتصاد في  الثمانينات، وحين كان طالبا دارساً واستاذاً مدُّرساً بكلية الاقتصاد بجامعة الخرطوم، وخلال فترة البحث لنيل شهادة الدكتوراة بجامعة مومبي(بومبي) بالهند”.

وأضاف البيان أن “دكتور عبدالله عمل  في التعليم العالي بالجامعات السعودية واللیبیة وأخيراً بالسويد، وللراحل اسهامات فكرية وبحثية ومقالات ومؤلفات في الاقتصاد الزراعي والديمقراطية والبحث العلمي والسياسة والعديد من الكتب والأوراق والدراسات  المنشورة ومساهمات متخصصة احتضنتها مراكز الأبحاث الاقليمية والدولية”.

كما لفت البيان إلى “إسهام الراحل في مؤتمر الحزب السابع ومؤتمر المهجر الرابع”.

وتقدمت دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي بأحر آيات العزاء لأسرة الراحل الصغيرة والكبيرة وأهله بالتكلة والجزيرة والسودان ولأحبابه في “سودان المهجر” ولقيادة الحزب.
أسرة صحيفة “التحرير” الإلكترونية تعزي أسرة الفقيد وأهله، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته.
(إنا لله وإنا اليه راجعون)

أضف تعليقاً