جهاز المغتربين يؤكد ضرورة حصر وإحصاء السودانيين بالخارج

  • 07 يناير 2020
  • تعليق واحد

الخرطوم - التحرير :

نظم جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج ورشة  بعنوان “مشروع حصر وإحصاء السودانيين بالخارج”، وأكد الأمين العام للجهاز بالإنابة الدكتور عبدالرحمن سيد أحمد لدى مخاطبته الورشة اهتمام الجهاز  بحضر واحصاء السودانين بالخارج؛ لإيجاد بيانات ومعلومات دقيقة تساعد على تنفيذ المشروعات والبرامج الموجهة لخدمة المغتربين بعلم ودراية.

وأشار الدكتور عبدالرحمن إلى ضرورة قيام مؤتمر جامع من أجل توزيع المهام، وتجديد الآليات والخطط التي تسهم في إنجاح إحصاء المغتربين.

وأكد ضرورة تبادل المعلومات والآراء بين الجهات المختصة للوصول إلى بيانات حقيقية عن السوداني بالخارح من أجل التخطيط السليم، والتجويد في هذا الخصوص.

رد واحد على “جهاز المغتربين يؤكد ضرورة حصر وإحصاء السودانيين بالخارج”

  1. يقول ابو امين:

    كلام جاء متاخراً وجرجره جديدة وطيب لو ادركت أن المغتربين اكثر من 3 ملايين منتشريين فى بقاع الارض، ماذا أنت فاعل؟ آمل أن ترسل إشارات إيجابية بالاجتماع بأكبر جالية للمغتربين بالسعودية، وتعرف الحقائق منهم .ناس الوجعة، وليس ناس الكرفتات فقط ،ويعطوك كل ما عندهم من خبرة وعلم ومعرفة وايضاً بقضايا الحقيقة من سكن ومستشفى بالدار الحاليه لجهاز ، وهذه مطالبنا العاجله ومنتظرين الرؤية الصحيحة من قبلكم، والله الموفق ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*