منتخب الشباب يكتفي بمران الفندق والسباحة ويلبي دعوة كرمة والحفير

المنتخب في مزرعة الموسى
  • 23 فبراير 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

اكتفى الجهاز الفني لمنتخب الشباب يوم السبت (22 فبراير 2020م) بمران بدني خفيف في باحة الفندق للاعبيه عقب خوضهم مباراة السنغال عصر الجمعة في ملعب نادي الرياض الدولي، والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وودعوا على إثرها البطولة عقب الخسارة الأولى من ليبيا بهدفين دون رد.

وسيواجه المنتخب نظيره الاماراتي يوم الاثنين (24 فبراير 2020م) عصراً في ثالث مبارياته، ويدخل الإمارات إلى المباراة بنقطة واحدة، من تعادله مع المنتخب السنغالي، فيما تأهل الليبي بالفوز الثاني له على الإمارات بهدفين مقابل هدف.

وقد لبت بعثة المنتخب الدعوة المقدمة من أسرتي فريقي نجوم كرمة والحفير، بالرابطة الرياضية الصالحية؛ بقيادة
رئيس فريق نجوم كرمة سمير عبدالمطلب ، ورئيس فريق الحفير الدكتور خالد عبدالرحمن، بحضور المهندس عبدالمنعم عمر رئيس رابطة الصالحية، ونائبه عبدالعزيز شمت، وقطب الحفير سمير علي، وسكرتير عام الصالحية التجاني محمود وإعلام الصالحية بقيادة محمد الصادق، ومصعب محمد عثمان، ورئيس جمعية الصحفيين بالرياض.. ياسر فضل المولى.

المنتخب الشاب خضعت عناصره أيضاً إلى تدريبات سباحة بجانب الساونا، وأمضوا يوماً طيباً في الدعوة المقدمة من الرابطة الرياضية بمزرعة الشيخ محمد عبدالعزيز الموسى، وسيؤدي المنتخب مرانه الأخير صباح الأحد لمواجهة الامارات بالاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*