شيلوا الفاتحة على أعلام السودان

  • 06 مارس 2020
  • لا توجد تعليقات

فضل الله دريبات


بعد أن ألقم وزير المالية وطاقمه، مروجي الأكاذيب والاشاعات حجرا كبيرا سد حلاقيمهم، طفقوا يبحثون عن الهنات الصغيرة، مثل: أن المؤتمر لم يبدأ بالبسلمة، ولم يختتم بحمد الله والصلاة على نبيه، عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، فى حين يمكن أن يكون قد تم ذلك من غير أن يجهر به. وذلك بعد أن خابت مساعيهم فى احراج الوزير وإفشال المؤتمر الذي كشف إفكهم ومكائدهم ونواياهم الخبيثة.
فوجىء كل من شاهد المؤتمر بفوضى مما كنا نعتقد أنهم اعلاميون يمثلون (السلطة الرابعة)، فوجئ المشاهدون بمن جعل من المؤتمر منبرا للخطابة وكأنه فى ندوة يقيمها حزب سياسي يعرض فيها أفكاره ورؤاه، وفوجئوا بمن يهرف بحديث لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بمحاور المؤتمر.
أما المفاجأة العظمى والخذلان الكبير فقد كان مصدرة وكالة السودان للأنباء (سونا) التي واصلت فشلها فى الاعداد للمؤتمرات وإخراجها بالشكل اللائق.
هل يعقل أن تفتقر وكالة أخبار الوطن بحالها إلى (مايك) واحد سليم متنقل، فى حين أن أي صالة أفراح يمكنها أن توفر العشرات مثله؟!!.
أكيد الإجابة لا، لكن من المؤكد أنه لا زالت هنالك أصابع من النظام الهالك تعبث بأجهزة الأعلام الرسمية، وهذا ما يقتضي تسريع خطى كنس ربائب النظام المقبور.

شكرا ود البدوي المخلص الشريف وإلى الأمام.. وفقك الله وحفظك وأبقاك ذخرا للوطن..

التعليقات مغلقة.