الصحفيون السودانيين بالسعودية ينعون الدكتور منصور خالد: قدم إنتاجاً فكريّاً عن رؤاه للقضايا الوطنية

  • 24 أبريل 2020
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

نعت جمعية الصحفيين السودانيين في المملكة العربية السعودية المفكر والسياسي والدبلوماسي الكبير الدكتور منصور خالد وزير الخارجية الأسبق الذي حدثت وفاته يوم الأربعاء الموافق 22 أبريل 2020م بالخرطوم.

وقالت الجمعية في نعيها: “بمزيد من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا في جمعية الصحفيين السودانيين في المملكة العربية السعودية نبأ رحيل المفكر والسياسي والدبلوماسي الدكتور منصور خالد، رحمه الله، الذي عاش حياته مهموماً بقضايا الوطن، وانحاز إلى ما آمن به من أفكار، مدافعاً عنها بالفعل والقول معاً، ومضحياً في سبيلها بحياة الاستقرار والدعة.

وأكدت الجمعية، أن الراحل قدم طوال حياته المليئة بالبذل والعطاء إنتاجاً فكريّاً رصيناً عن رؤاه للقضايا الوطنية، من خلال معايشته للساحة السياسية، وقراءته الثاقبة للتاريخ، ورؤيته المتعمقة للمستقبل، واضعاً تصوراته للحلول والمخارج من أزمة إدمان الفشل.

وتقدم رئيس الجمعية د.حسين حسن حسين بأحر التعازي وصادق المواساة إلى كل القوى السياسية الوطنية، وكل أبناء الشعب السوداني في هذا الفقد الجلل، داعيةً الله أن يتغمده بوافر رحمته، وأن يلهم آله وذويه وتلاميذه وعارفي فضله الصبر وحسن العزاء.. ((إنا لله وإنا إليه راجعون)).

الوسوم رصد-التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*