“الصحفيين السودانيين بالسعودية” و”التحرير الإلكترونية” تنعيان الإعلامي عمر حلاق

  • 01 يونيو 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

نعت جمعية الصحفيين السودانيين في المملكة العربية السعودية فقيد الوطن والعمل الإعلامي الإبداعي عمر حلاق، الذي انتقل إلى رحمة الله الأحد (31 مايو 2020م) بالقاهرة، التي ذهب إليها مستشفياً.

وقال رئيس الجمعية د.حسين حسن حسين إن عمر على الرغم من مرضه ظل متمسكاً بالأمل، ليمشي مشاوير جديدة لم يستكملها في الإبداع من أجل الوطن، خصوصاً بعد أن انزاحت الغمة التي أقعدت بالبلاد طوال 30 عاماً من الحرب على الإبداع والمبدعين.

وأضاف حسين: “ظل عمر يبث الأمل مؤكداً أن الغد أفضل، وأن الوفاء له ولمسيرته الإبداعية من أجل إعلام راق يعبر عن “التعابى والغلابة” يستوجب أن يكمل الإعلاميون الذين عاشوا أحلام عمر مسؤولية ترجمتها على أرض الواقع”.

وقدمت الجمعية تعازيها إلى أسرته، وإلى كل أصدقائه وزملائه، وإلى قبيلة الإعلام التي ظل عمر وفياً لها بعمله الإبداعي، الذي يعبر عن رسوخ قدم الإعلامي السوداني، وقدرته على العطاء والمواكبة.

وتعبر صحيفة التحرير الإلكترونية عن أحر التعازي في هذا الفقد الجلل، وقد كان عمر أحد الذين دعموا تجربتها، فلم يبخل عليها بكتاباته، ولا بأفكاره، وكانت هناك مشاوير من المؤمل أن يسيرها عمر مع القائمين عليها.. ألا رحم الله عمر بقدر حبه وإخلاصه لوطنه وأهله.

والتعازي الصادقة يقدمها الملتقى الثقافي الاجتماعي الرياضي بالرياض، والرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج (الصالحية).

ألا رحم الله عمر، وأسكنه فسيح جناته، وصبر أهله وعارفي فضله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*