بالتعاون مع “الهلال الأحمر الإماراتي.. السودانيون بالإمارات يدعمون جهود التصدي لـ”كورونا”

  • 01 يونيو 2020
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

أطلق السودانيون المقيمون بدولة الإمارات، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حملة لدعم جهود السلطات السودانية للتصدي لفيروس (كورونا).

وتتيح الحملة التي تُنفذ بإشراف السفارة السودانية في أبوظبي، للسودانيين المقيمين بالدولة، حشد الدعم المادي والعيني والتبرع لتعزيز فعالياتها عبر جميع منافذ هيئة الهلال الأحمر الإمارتي والمتمثلة في الموقع الالكتروني للهيئة على شبكة الانترنت “https://www.rcuae.ae/”، وتطبيقاتها على أجهزة الهواتف الذكية والمنصات الالكترونية والرسائل النصية القصيرة “sms” عبر شركتي اتصالات ودو ومنافذ التبرع المباشر للهيئة الموجودة في أكثر من (300) موقع بالمراكز التجارية والجمعيات والأسواق على مستوى الدولة، إضافة إل رقم الحساب المصرفي الدولي للهيئة “IBAN” والذي يكون متاحاً للسودانيين المقيمين بالدول الأخرى.

ورحب نائب الأمين العام للتسويق وجمع التبرعات بالهيئة حمود عبد الله الحنيبي، بالمبادرة، وأشار بحسب وكالة الأنباء الإماراتية، إلى أنها تجسد حرصهم على مساندة بلادهم لتجاوز هذه الظروف، وقال إن رعاية الهيئة لها تأتي في إطار دور الإمارات وقيادتها الرشيدة لدعم الجهود الدولية للتصدي لانتشار (كورونا) عالمياً. وأكد أن الهيئة لن تدخر وسعاً في سبيل انجاح الحملة.

وأكد سفير السودان بالإمارات محمد الأمين عبد الله الكارب، أهمية دور الإمارات للحد من تفشي الجائحة عالمياً، وأشاد بالمساعدات الإنسانية والتنموية التي ظلت تقدمها الإمارات للسودان، وأعرب عن تقدير السودان للجهود الإنسانية والتنموية التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بقيادة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على الساحة السودانية، وقال إن رعاية الهيئة للمبادرة تعزز هذا النهج.

الوسوم رصد-التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*