ختام الدورة التدريبية لآلية تنفيذ اتفاقية السلام لضباط الدعم السريع

ختام الدورة التدريبية لآلية تنفيذ اتفاقية السلام لضباط الدعم السريع
  • 10 نوفمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير - سعاد عبدالله

شهد الفريق أمن ياسر الطيب ممثل الأكاديمية العليا للدراسات الاستراتيجية ختام الدورة التدريبية لآلية تنفيذ اتفاقية السلام لضباط قوات الدعم السريع التي استمرت لمدة أسبوعين .

مشيدا باهتمام قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو بعملية التدريب والتأهيل لمنسوبي القوات ، معرباً عن سعادته بتواجد ضباط الدعم السريع في الأكاديمية العليا للدراسات الاستراتيجية والتميز والضبط والاهتمام الكبير والرغبة من قبل الدارسين في المشاركة في تنفيذ مخرجات اتفاقية سلام جوبا على ارض الواقع .
وأعرب مدير دائرة التدريب بقوات الدعم السريع العميد ركن / محمد احمد عباس عن شكره لقادة الأكاديمية لاهتمامهم في توفير كافة الاحتياجات التي ساعدت في إنجاح الدورة التي وصفها بالمتميزة .

لافتاً الى ان الدورة شملت محاضرات مكثفة في القانون الدولي وحماية المدنيين وفض النزاعات والتعايش السلمي والترتيبات الأمنية ومعرفة حقوق الإنسان ، معلناً عن جاهزية دائرة التدريب بقوات الدعم السريع للاستمرار في عملية التدريب والتأهيل لمنسوبي القوات .

من جانبه ، أعرب ممثل الدراسين اللواء ركن / عصام الدين صالح فضيل عن شكرهم وتقديرهم للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي ، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو لحرصه على التدريب والتأهيل من أجل تجويد الأداء ، منوهاً الى ان الدارسين استفادوا استفادة قصوى من الدورة التدريبية .

التعليقات مغلقة.