بعد نهائي مثير بينه ومنتخب سلالاب.. وسط المدينة بطلا لكأس والي البحر الأحمر للتوافق المجتمعي

بعد نهائي مثير بينه ومنتخب سلالاب.. وسط المدينة بطلا لكأس والي البحر الأحمر للتوافق المجتمعي
  • 09 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_مازن أبو طالب

توج منتخب رابطة وسط المدينة للناشئين بلقب كأس الوالي للتوافق المجتمعي للمنتخبات وذلك إثر فوزه على نظيره منتخب رابطة سلالاب للناشئين بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب إستاد بورتسودان الدولي عصر أمس الإثنين .

تقدم دقيش بهدف السبق لوسط المدينة بتسديدة من مخالفة نفذها باتقان أحرز منها الهدف الاول في الدقيقة (30) من عمر السوط الاول ، ولم تمر سوى دقيقتين ليدرك أبو امنة هدف التعادل لسلالاب من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت اعلى المرمى .

وفي الشوط الثاني احرز منتخب رابطة وسط المدينة الهدف الثاني في الدقيقة (65) عبر لاعبه محمد حسن ، وهو الهدف الذي كفل لوسط المدينة الظفر بالكأس لينتهي عليه اللقاء المثير .

هذا وشهد اللقاء حضور جماهيري تقدمه والي البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي ومدير عام قطاع التوجيه منى عبد الله وعدد من قيادات الرياضة بالولاية ومدينة بورتسودان ومجتمع الناشئين .

يذكر أن جائزة هداف البطولة حاز عليها مهاجم منتخب رابطة الشريف والنور منذر عباس فيما توج لاعب منتخب سلالاب عيسى مجذوب بجائزة أفضل لاعب في البطولة غير أن أفضل حارس مرمى كان حارس رابطة وسط المدينة عبد الرحمن سليمان في الوقت الذي نال فيه مدافع منتخب رابطة سلالاب وليد اسامة على جائزة أفضل مدافع .

الى ذلك فإن كأس الفريق المثالي كان من نصيب منتخب رابطة الشريف والنور ، كما تم تكريم عدد الجهات خلال اللقاء وابرزهم والي الولاية الذي كرم من عدة جهات .

التعليقات مغلقة.