الأمة القومي يدعو لوفاق وطني و يحذر من الانقسام الحاصل بين أطراف العملية السياسية

الأمة القومي يدعو لوفاق وطني و يحذر من الانقسام الحاصل بين أطراف العملية السياسية
  • 10 أبريل 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

دعا فضل الله برمة ناصر رئيس حزب الأمة القومي إلى ضرورة العمل على الوفاق بين جميع أطراف العملية السياسية ووحدتها ونبذ الانقسام، محذرا من أنه بدون وفاق فإن الأمور لن تمضي إلى الأمام، وأكد تحملهم في الحزب لمسؤولية الوفاق وجمع الصف ووحدة كلمة جميع الأطراف.

وأقر ناصر في كلمة ألقاها في الإفطار السنوي لحزب الأمة القومي الأحد(18 رمضان 1444ه‍ الموافق 9 أبريل 2023م) أقر بالانقسام الحاصل بين كل الأطراف.

وقال إن القوى السياسية منقسمة بغض النظر عن عدالة القضايا ، ولجان المقاومة كذلك منقسمة، وأضاف الأسوأ من ذلك حتى قواتنا الحامية أرضنا ودمانا منقسمة وأيضا الحركات المسلحة منقسمة.

وأكد رئيس حزب الأمة القومي أنه إذا لم يكن هنالك وفاق وطني وأن يجلس الجميع حول طاولة المفاوضات ويتناسوا كل هذه الخلافات ويضعوا السودان في حدقات عيونهم وأن المخرج يكمن في توحيد الكلمة وجمع الصف والوفاق وليس هذا التمزق إن لم يفعلوا ذلك فلن نمضي للأمام.

وتابع بالقول بالتالي المسؤولية أصبحت مضاعفة على حزب الأمة لأن الحزب الآن هو رمانة السلام ويمد أياديه لكل أنواع الطيف وهو الآن يتحدث مع الجميع مع السياسيين والعسكريين والحركات المسلحة والأجانبن من منطلق واجباته لأن الوطن لن يمضي إلا بوفاق أبنائه ووحدة كلمته وجمع صفه الذي لخصته في الوفاق الوطني.

وشدد ناصر على ضرورة الوصول لهذا الوفاق وتبنيهم في الحزب لذلك، وأضاف سنعمل أنا وزملائي كلنا على هذا الوفاق.

التعليقات مغلقة.