في لقاء تفاكري

فرعيات “الأمة” بهولندا: تفعيل نشاط الحزب بأوروبا ودعم رؤية الحزب للتغيير

فرعيات “الأمة” بهولندا: تفعيل نشاط الحزب بأوروبا ودعم رؤية الحزب للتغيير
ملتقى تفاكري بهولندا
  • 28 نوفمبر 2017
  • لا توجد تعليقات

لاهاي (هولندا) – التحرير:

عقدت فرعيات حزب الأمة القومي بأوروبا ” الملتقى التفاكري” في الفترة من 24  إلى 26نوفمبر2017 ، وأصدرت بياناً أوضح أن الاجتماع ضم ممثلين لفرعيات الحزب  في  “النرويج ،المانيا ،بريطانيا ، بلجيكا ، فرنسا ، هولندا”.

وقال بيان ، تلقت ” التحرير” نسخة منه، أن “المجتمعين اتفقوا  على ضرورة و أهمية تفعيل نشاط الحزب في قطاع أوروبا ،بصورة تحقق مصالح الشعب السوداني و تدعم رؤية حزبنا المطروحة لإحداث التغيير المنشود  في السودان ،الذي يقوم علي أساس السلام العادل و الشامل، و التحول الديمقراطي الكامل”.

وأكد المشاركون  أن أي عمل أو نشاط في هذا الاتجاه، يجب أن يقوم علي أساس من التوافق و الوحدة و التضامن فيما بين أعضاء الحزب من  دون استثناء أو تمييز.

وعبر المشاركون عن رغبتهم الأكيدة في تغيير الأوضاع التنظيمية للحزب في أوروبا نحو الأفضل، علي المستويات السياسية والاجتماعية و الاقتصادية كافة.

وأمن المجتمعون علي ضرورة تفادي أي  إجراء من شأنه أن يسبب أو يزيد من حالات الاستقطاب أو الخلافات التي تضر بمصالح شعبنا و حزبنا.

وأكد  المشاركون ‘اصرارهم الشديد على أن تفعيل نشاط الحزب في قطاع أوروبا يجب أن يقوم على عدد من المرتكزات في صدارتها “التأكيد على تعزيز روح المؤسسية في الحزب، من خلال مؤسساتنا القائمة حالياً في الداخل والخارج” و “تعزيز وتطوير البناء الديمقراطي في قطاع أوروبا بالتركيز على توسيع المشاركة ودعم ثقافة الحوار وتبادل  المعارف و الخبرات”، و”الموازنة بين متطلبات العمل السياسي و الحزبي ومتطلبات الاندماج في أوروبا من حيث تطوير الكفاءات و استثمار الفرص المتاحة”.

وأعلن المجتمعون تكوين لجنة خماسية، لتعمل علي قيام المؤتمر العام للحزب في أوروبا و بأشراك قيادات مؤسسات الحزب في الداخل و الخارج وفق النقاط المذكورة أعلاه تحقيقا لتطلعات حزبنا و التي نؤكد تطابقها مع مصالح و حرية وكرامة شعبنا”.

التعليقات مغلقة.