قرعة الأبطال تبتسم للأندية السودانية

الهلال يبدأ مشوار المنافسة الأفريقية من ليبيريا والمريخ يقابل بطل بتسوانا

القرعة
  • 14 ديسمبر 2017
  • لا توجد تعليقات

القاهرة- الخرطوم – التحرير:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قرعة النسخة 21 لدوري أبطال افريقيا والنسخة 15 لكأس الاتحاد (الكونفدرالية) وأسفرت القرعة التي سُحبت بالعاصمة المصرية القاهرة عن مواجهات سهلة للأندية السودانية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة، المزمع قيامها اعتباراً من مطلع العام المقبل.

وسيستهل الهلال والمريخ مشوارهما في المسابقة من الدور التمهيدي، وسيلعب الهلال أمام بطل ليبيريا فريق (ليسكر أف سي) فيما سيلعب المريخ أمام توين شب البتسواني.

وسيخوض الهلال مباراة الذهاب خارج أرضه، فيما سيكون لقاء الإياب في ملعب (الجوهرة الزرقاء)، وسيلعب المريخ أولى مبارياته في استاده بمدينة أم درمان.

وكانت القرعة قد جنًبت الأهلي شندي وهلال الأبيض اللعب في الدور التمهيدي في المسابقة الثانية لـ”الكاف” بكاس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية)، وستحدد مسارات الأندية السودانية عقب المرحلة التمهيدية.

وتشير (التحرير)  إلى أن منافس الهلال فريق (ليسكر أف سي) الليبيري هو بطل الدوري الموسم السابق.

ويلعب ضمن تشكيلة الفريق لاعب محترف واحد من غانا، ويلعب في خانة الهجوم، ويملك  الفريق ملعباً في العاصمة الليبرية  يسع لــ 12ألف مشجع، ويتبع لهيئة الموانئ البحرية ،ويلقب لاعبوه بـ”البحارة” وشعار قمصان الفريق تحمل اللونين الأزرق والأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*