أكد لـ” التحرير”: لن أترشح مرة أخرى ليفرح سوداني آخر

نميري مجاور يفوز بجائزة أفضل أديب في منطقة جنوب غرب انجلترا

نميري .. الجائزة البريطانية
  • 18 ديسمبر 2017
  • 6 تعليقات

برسيتول (بريطانيا) التحرير:

فاز الأديب والإعلامي والناشط الاجتماعي السوداني الشاب نميري حسين مجاور، للمرة الثانية على التوالي بـ ” جائزة الثقافة والفنون والآداب بجنوب غرب إنجلترا” التي تنظمها شركة “ام تي ام ” (mtm) ” البريطانية.

وحقق نميري  ( 36 عاماً) فوزاً كاسحاً في المنافسة، التي أعلنت نتيجتها مساء الأحد ( 17 ديسمبر 2017)، وقال  لـ” التحرير” أنه حصل على  7 آلاف صوت، وأن  9 أدباء من بريطانيا والصومال والسودان وجامايكا خاضوا المنافسة على الجائزة.

وفيما نوه بوقفة السودانيين الذين دعموه في عملية الترشيح، والفوز بالجائزة، عبًر عن سعادته وأسرته بهذا الفوز الكبير، وأوضح أن الجائزة تتمثل في ” شهادة ومجسم”.

وأكد  نميري لـ” التحرير” أنه لن يخوض المنافسة مرة أخرى “لأنني أريد ان يفرح سوداني آخر بالفرحة  التي غمرتني الآن، بعد فوزي بالجائزة البريطانية”.

يُشار إلى أن شركة (أم تي أم (المنظمة لجائزة الثقافة والفنون والآداب بجنوب غرب إنجلترا قررت ترشيح نميري لجائزتها في الدورة الحالية، وذلك بناء على اقتراح قدمته مجموعة من منظمات المجتمع المدني في المنطقة، وفي صدارتها الجالية السودانية ، التي دفعت باسمه، تقديراً للجهود التي يبذلها في خدمة المجتمع في بريطانيا والسودان.

وكانت ” التحرير” دعت السودانيين والقراء في 3 نوفمبر 2017 إلى التصويت للروائي نميري،  ودعم الكاتب عن طريق الدخول للرابط الإلكتروني، الخاص بالتصويت، وذلك في خبر كتبه الزميل منصور الصويم ( القسم الثقافي).

كما نشرت “التحرير” فصلاً من رواية نميري مجاور “النفوس أنداد” في قسمها الثقافي.

6 ردود على “نميري مجاور يفوز بجائزة أفضل أديب في منطقة جنوب غرب انجلترا”

  1. يقول عبدالباقي محمد طاهر هلي:

    كل الحب ??
    الجميل جدا نميري
    مبرووووووووووووك
    مزيد من التقدم يا رائع

  2. يقول عبدالباقي محمد طاهر علي:

    كل الحب ??
    الجميل جدا نميري
    مبرووووووووووووك
    مزيد من التقدم يا رائع

  3. يقول اخلاص احمد من مدينة كارديف ، بريطانيا:

    الف مبروك للأديب والإعلامي الشاب نميري حسين مجاور والتهنئة موصولة لاسرته الصغيرة ولاسرته الكبيرة الشعب السوداني، وهذا فخر لكل سوداني خارج وداخل الوطن وانجاز عظيم ودوام التوفيق والنجاح

  4. يقول اخلاص احمد من مدينة كارديف ، بريطانيا:

    الف مبروك للشاب نميري حسين مجاور ومبروك لاسرته الصغيرة ولاسرته الكبيرة الشعب السوداني في خارج وداخل الوطن لهذا الانجاز العظيم وهذا بفخز واعتزاز لكل مواطن سوداني، وإلي الأمام دائماً، والأمنيات القلبية بالنجاحات والإنجازات للجميع في مختلف المواقع في الغربة، وان شاء الله الجميع يكونون دائما وقوفاً وسنداً ودعماً لبعضهم بعضاً.

  5. يقول اخلاص احمد من مدينة كارديف ، بريطانيا:

    الف مبروك للأديب والإعلامي الشاب نميري حسين مجاور والتهنئة موصولة لاسرته الصغيرة ولاسرته الكبيرة الشعب السوداني، وهذا فخر لكل سوداني خارج وداخل الوطن وانجاز عظيم ودوام التوفيق والنجاح

  6. يقول Major making doleib:

    الف الف مبروك اخونا نميري رفعت رأسنا عالياً، ورفعت راية الوطن خفاقة. وربنا يوفقك وإن شاء الله دائماً من الفائزين .
    ????????????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*