دائرة سودان المهجر: خطوة مهمة في إطار جمع الشمل

المهدي يختار إبراهيم الأمين نائباً لرئيس حزب الأمة ويُنوه بنشاطه الفكري والثقافي

المهدي يختار إبراهيم الأمين نائباً لرئيس حزب الأمة ويُنوه بنشاطه الفكري والثقافي
إبراهيم الأمين
  • 24 يناير 2018
  • لا توجد تعليقات

أم درمان – لندن – التحرير:

في خطوة تعبر عن التقدير والتكريم، أصدر رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي قراراً باختيار الأمين العام السابق للحزب دكتور إبراهيم الأمين نائباً لرئيس الحزب.

و قال المهدي في رسالة وجهها إلى الأمين (معتقل حالياً بسبب مشاركته في الحراك الجماهيري الذي شهده السودان يومي 16 و18 يناير 2018 ) إنه ” مهما كان من خلافات تنظيمية( في وقت سابق ) ، فقد كنت  ملتزماً بالولاء المبصر للحزب، وللكيان ( كيان الأنصار).

وأضاف الصادق في رسالته، التي حصلت” التحرير” على نسخة منها، ” مخاطباً الأمين “قمت بنشاط فكري وثقافي محمود، جامعاً بين الهم السياسي والهم الفكري، واحتفظت بوصال مستمر ومثمر مع الأهل في الجزيرة، ومع العشيرة الثقافية في البلاد، لذلك أرجو أن تقبل اختياري لك نائباً للرئيس، للمساهمة المنشودة في نشاط مؤسسة الرئاسة، ومجلس التنسيق ( بالحزب)”.

ورحب أمين الاعلام الناطق الرسمي باسم دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي الأستاذ غازي محي الدين عبد الله، باسمه وباسم دائرة سودان المهجر والمهجريين بتعيين الدكتور ابراهيم الأمين نائبا لرئيس الحزب، معتبرا ًذلك خطوة مهمة في إطار جمع شمل ووحدة حزب الأمة القومي في هذا الظرف الوطني الحساس.

التعليقات مغلقة.