سيطرة على “الميدان” ومواطنون فتحوا بيوتهم للمتظاهرين

مئات يتظاهرون بالجريف والشرطة تضربهم بعنف وتعتقل عدداً من الشباب والنشطاء

الأجهزة الأمنية في ميدان الجريف
  • 07 فبراير 2018
  • تعليق واحد

الخرطوم – التحرير:

احتج مئات من جماهير الشعب السوداني وقوى المعارضة اليوم بمنطقة الجريف شرق، ومنع الوجود الأمني الكثيف تقدم المحتجين، بعدما أحكمت أجهزة الأمن السيطرة على ميدان المنطقة، ما أدى إلى انتقال المتظاهرين إلى سوق قمر وسط المنطقة.

ورصدت (التحرير) تعامل الأجهزة الأمنية بعنف مع المتظاهرين سلمياً، وفيما الهبت ظهورهم بالعصي والهراوات، فتح أهالي الجريف أبوابهم للمتظاهرين بعد أن فرقتهم قوات الأمن، التي اعتقلت عدداً من الكوادر الشابة ونشطاء في تحالف قوى المعارضة.

ودان “التجمع الاتحادي” المعارض صاحب الدعوة للتظاهر في ميادين الجريف، تعامل قوات الأمن بالعنف مع المتظاهرين واستنكر الوجود الأمني الكثيف حول المنطقة وتطويقها رغم سلمية الاحتجاجات.

 

رد واحد على “مئات يتظاهرون بالجريف والشرطة تضربهم بعنف وتعتقل عدداً من الشباب والنشطاء”

  1. يقول محمو حسين فضل المولي:

    يقول الله تعالي وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ (127) إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوا وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ (128) (النحل). نحن صابرين ، ولكن لا نجزع، نخرج والله معنا باذن الله ،خروجنا ضد الظلم والفساد مكفول لنا من الله سبحانه وتعالي ، ان الله لا يحب المفسدين . ان الله لا يحب الظالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*