يركز على اختراق دولة الأمن والمخابرات والتطورات السياسية

مؤلف (الطاعون) يواصل جولاته لفضح أجهزة الأمن في ندوات بكوبنهاجن ومالمو واستكهولم

مؤلف (الطاعون) يواصل جولاته لفضح أجهزة الأمن في ندوات بكوبنهاجن ومالمو واستكهولم
  • 01 مارس 2018
  • لا توجد تعليقات

كوبنهاجن  – التحرير:

أفاد مصدر لـ”التحرير” أن الزميل الصحافي  فتحي الضو  سيخاطب، في إطار سلسلة الندوات التي ظل يعقدها منذ أكثر من شهرين متواصلين، ثلاث ندوات في الدول الاسكندنافية، بدءا بمدينة كوبنهاجن يوم الجمعة 2 مارس الجاري، تعقبها ندوة في مدينة مالمو يوم السبت 3 مارس، والثالثة في العاصمة استكهولم يوم الأحد 4 مارس الجاري.

وعُلم أن محاور الندوات الثلاث تدور حول إصداره الأخير الموسوم بعنوان (الطاعون/ اختراق دولة الأمن والمخابرات في السودان) بالإضافة إلى تداعياته وانعكاساته على التطورات السياسية الجارية في السودان.
وكان شارك  في ندوة أقيمت في لاهاي (هولندا) يوم السبت الماضي، وسبقتها أربع ندوات في مدن بريطانية متفرقة، بدءا بالعاصمة لندن وبرمنجهام وليدز ومانشستر.
ويختتم  الأستاذ فتحي سلسلة ندواته بندوتين اخيرتين في بلفاست يوم الجمعة 9 مارس، ثم دبلن (أيرلندا) يوم السبت 10 مارس الجاري.
يشار إلى  أن المؤلف عقد  في وقت سابق خمس ندوات في الولايات المتحدة الأميركية، شملت فرجينيا وفلادلفيا ونيوجرسي وبرنسيس أن ولوس انجلوس.
وجرى خلال تلك  الندوات تدشين وتوقيع نسخ من الكتاب، الذي ربط كثير من المراقبين بين محتوياته وما يجري في دهاليز جهاز الأمن والمخابرات.
ويقول المؤلف إن الكتاب يكمل ثلاثية كتابيه (الخندق/أسرار دولة الفساد والاستبداد في السودان) و (بيت العنكبوت/أسرار الجهاز السري للحركة الإسلامية في السودان) .
يذكر أن “جميع هذه الكتب تخصصت في كشف المستور في أروقة الأجهزة الأمنية للنظام الحاكم في السودان”.

التعليقات مغلقة.