بنزيمة ونافاس نجما المباراة

ريال مدريد يقصي بايرن ميونيخ ويصل إلى نهائي أوروبا

  • 02 مايو 2018
  • لا توجد تعليقات

رصد – التحرير:

تأهل ريال مدريد الاسباني -حسب إيلاف الإلكترونية) الى النهائي الثالث على التوالي والسادس عشر في تاريخه بعد تعادله مع ضيفه بايرن ميونيخ الالماني 2-2 الثلاثاء على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل لريال، الفائز ذهابا 2-1 في ميونيخ الاربعاء الماضي، الفرنسي كريم بنزيمة (11 و46)، ولبايرن جوشوا كيميش (3) والكولومبي خاميس رودريغيز (63).

وينتظر ريال، صاحب الرقم القياسي في البطولة برصيد 12 لقبا، في النهائي المقرر في كييف في 26 ايار/مايو المتأهل من روما الايطالي وليفربول الانكليزي اللذين يلتقيان ايابا الاربعاء في روما (فاز ليفربول ذهابا 5-2).

وكان ريال اخرج بايرن ايضا من ربع نهائي النسخة الماضية، اذ تغلب عليه 2-1 ذهابا في ميونيخ، و4-2 ايابا بعد التمديد في مدريد، في طريقه الى اللقب الثاني على التوالي على حساب يوفنتوس الايطالي.

اشرك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال الفرنسي كريم بنزيمة في خط الهجوم الى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو وماركو اسينسيو، خلافا للمباراة الاولى حيث ابقاه على مقاعد البدلاء قبل ان يزج به في الشوط الثاني. كما بقي المهاجم الويلزي غاريث بايل خارج التشكيلة قبل ان ينزل اواخر الشوط الثاني.

لكن المفاجأة كانت بعدم اشراكه لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو لتكون المرة الاولى التي لا يكون فيها اساسيا في الادوار الاقصائية من البطولة هذا الموسم، مفضلا عليه الصربي ماتيو كوفاسيتش الى جانب الكرواتي لوكا مودريتش والالماني طوني كروس.

في المقابل، افتقد بايرن لاعبين اساسيين بسبب الاصابة كجيروم بواتنغ والهولندي اريين روبن (كلاهما اصيب في مباراة الذهاب) والتشيلي ارتورو فيدال، ويستمر غياب الحارس مانويل نوير ايضا منذ اشهر.

ودفع المدرب يوب هاينكس بالكولومبي خاميس رودريغيز المعار من ريال مدريد بالذات منذ البداية الى جانب البولندي روبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم.

وعاد الظهير النمسوي دافيد الابا الى التشكيلة بعد تعافيه من اصابة ابعدته عن مباراة الذهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*