الإخوة وشباب دنقلا والشمال يقابل النيلين والقلعة والحرية

3 مباريات في البطولة المدمجة لكأس القنصلية والدوري بمكة.. الجمعة

  • 10 مايو 2017
  • لا توجد تعليقات

جدة – خالد الجزولي – التحرير:

نسبة لقيام مباراة الهلال والمريخ في بطولة الأندية الإفريقية الأبطال يوم الجمعة الموافق 12 مايو 2017م عند العاشرة مساء، فقد قررت لجنة المنافسات للبطولة المدمجة لكأس القنصلية السودانية، وبطولة الدوري العام للرابطة الرياضية بمنطقة مكة المكرمة قيام مباراتين عصراً في توقيت واحد، وهو الرابعة والنصف عصراً، على أن تبدأ المباراة الثالثة عند السادسة، ليلعب شوط قبل المغرب، وشوط بعد صلاة المغرب، حتى يتمكن الرياضيون من متابعة المباراة الإفريقية المهمة.
وتقام عند الساعة الرابعة والنصف عصراً تماماً مباراتان، غذ يشهد ملعب شباب المدي مباراة الإخوة وشباب دنقلا.
فريق الإخوة يقبع في مؤخرة الترتيب، ولم يحقق أي فوز في البطولة، وقد خسر آخر مبارياته أمام الموج الأزرق بخمسة أهداف نظيفة، ويعمل على كسب اللقاء؛ حتى يحسن موقفه في البطولة، ويلعب بقيادة أيمن بحر ومحمد مصطفى، ويفتقد لخدمات كابتن الفريق محمد بحر، الذي نال البطاقة الحمراء في المباراة السابقة، ويقوده فنياً بحر الدين آدم، ويساعده بكري جمعة.
أما شباب دنقلا فترتيبه السابع في الترتيب، وقد حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام اتحاد الخرطوم بهدفين مقابل هدف، بعد أداء جيد، ويعمل على تحقيق الفوز حتى يلحق بفرق الصدارة، يلعب بقيادة حسن محمد آدم ومحمد أبوبكر ورضوان.
المباراة الثانية التي تُلعب في التوقيت نفسه على ملعب القروي المجاور للملعب الرئيس ستجمع بين فريقي الشمال والنيلين.
فريق الشمال في رصيده 6 نقاط من فوزين آخرها في مباراته السابقة أمام الحرية الطائف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو يقبع في المركز الحادي عشر، ويعمل على تحسين موقعه في جدول ترتيب الفرق، ويلعب بقيادة محمد أحمد إبراهيم، والموهوب مروان عدي، وحسن الطيب، وفنياً يقودهم ياسر.
أما فريق النيلين فترتيبه التاسع، وقد فاز في آخر مبارياته أمام كرري بهدف دون مقابل بعد أن قدم لاعبوه أداءً طيباً، ويلاحظ الأداء المتطور والمتصاعد للفريق من مباراة إلى أخرى، وفوزه في آخر مباراتين دليل على ذلك، يلعب الفريق بقيادة سليمان مالك، ويقوده فنياً عبد الخير.
المباراة الثالثة التي تبدأ عند السادسة مساءً ستجمع بين فريقي القلعة والحرية الطائف.
فريق القلعة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، وقد تحسن أداؤه كثيراً، واستطاع تحقيق الفوز في آخر مبارياته على شباب الشرق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أداء قوي ورائع من لاعبيه، ويقود الفريق المهاجم المتألق صالح الغامدي، وأحمد أبكر وأحمد عيسى ،وفنياً الطريفي.
فريق الحرية الطائف في المركز قبل الأخير بتحقيقه فوزاً وحيداً بالبطولة، وقد خسر آخر مبارياته الاسبوع الماضي أمام الرابطة ب9 أهداف نظيفة، ويلعب بقيادة عبد الرحيم عبدالله ، وساري حسن نور، ويقوده فنياً محمد هاشم عوض.

التعليقات مغلقة.