يجب بناء جيل يعرف الاحتراف الحقيقي

تركي آل الشيخ بعد خسارة السعودية أمام روسيا: “اللاعبون سودوا وجهي”

  • 15 يونيو 2018
  • لا توجد تعليقات

رصد – التحرير:

علق مستشار الديوان الملكي، سعود القحطاني، على تصريحات رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ التي جاءت أعقاب خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب الروسي، أمس الخميس (14 يونيو2018م)، في بطولة كأس العالم 2018.

وتحدث القحطاني عما وصفه بـ”السر” حول وجود مخطط للتعدي على آل الشيخ، في عدد من التغريدات بموقع تويتر.

وقال القحطاني في تغريدة عبر حسابه الرسمي: “سأفشي سرًا بسيطًا يوضح شجاعة أبوناصر وثقته بنفسه وجماهير الوطن.

وأضاف: وردت معلومات أن هناك مرتزقة سيقومون بمهاجمته باللفظ وقد يتعدى ذلك للفعل. وقد طلبه الجميع أن لا يذهب لتجمع الجماهير السعودية بموسكو.

وتابع: “وكان رده بالعامية: “السعوديين بيحموني بدري عليهم وان انطقيت بينهم فجعلي فدوة”.

وفي تغريدة آخرى، أشاد القحطاني بموقف وتصريحات آل الشيخ، قائلا: “تصريح شجاع وصادق وتاريخي من أخي العزيز تركي آل الشيخ. كعادته تحمل المسؤولية وأعلن ذلك بوضوح. ولي مع ما حصل اليوم وقفة بسيطة إن سمحتم لي بذلك بحكم إطلاعي على بعض الأمور”.

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يُظهر آل الشيخ، أثناء وجوده وسط الجماهير في العاصمة الروسية، موسكو.

وكان تركي آل الشيخ علق على نتيجة مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الروسي في بطولة كأس العالم 2018.

وقال في مقطع فيديو  نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: إنه يتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة للمنتخب السعودي في مباراة افتتاح كأس العالم.

وقال في مقطع الفيديو: “لا أعلم ما أقول.. سوَّدوا وجهي. هذه النتيجة أنا أتحملها كاملة أمام سمو ولي العهد والجمهور الرياضي.. لكن هذه إمكانياتهم. عملنا كل شيء، سددنا مستحقاتهم لثلاث سنوات، جلبنا أفضل طاقم تدريبي، للأسف اليوم لم يؤدوا ولا 5% من المطلوب منهم”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*