الجابر مستشاراً لهيئة الرياضة

محمد بن فيصل يعود رئيساً للهلال خلفاً لسامي الجابر

تركي آل الشيخ ومحمد بن فيصل
  • 14 سبتمبر 2018
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

أعرب الرئيس الجديد لنادي الهلال السعودي الأمير محمد بن فيصل عن سعادته بتكليفه رئيساً جديداً لنادي الهلال بدلاً من الرئيس السابق سامي الجابر.

وغرد الرئيس الهلالي الجديد قائلاً :” بكثير من الاعتزاز تشرفت بهذا التكليف لقيادة كيان الهلال العظيم.. كل الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله على ما تجده الرياضة من دعم واهتمام”.

وأضاف :” شكراً لثقة معالي الأستاذ تركي آل الشيخ.. شكراً لأخي سامي الجابر على ما قدمه.. جمهور الهلال الغالي أعدكم بفريق لا يقهر”.

وكان رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ قد قرر إعفاء سامي الجابر من منصبه رئيساً لنادي الهلال السعودي، وتعيين محمد بن فيصل رئيسًا لمجلس إدارة نادي الهلال للموسم الرياضي الحالي.

وكتب آل الشيخ تغريدة على صفحته بموقع “تويتر”: “بصفتي رئيسًا للجنة الأولمبية فقد تم إعفاء رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأخ سامي الجابر، وتكليفه مستشارًا للهيئة العامة للرياضة، ومسؤولًا عن العلاقات الدولية، كما تم تكليف أخي الأمير محمد بن فيصل رئيسًا لمجلس إدارة نادي الهلال، كل التوفيق لهما”.

وتولى الأمير محمد بن فيصل بن سعود بن محمد آل سعود رئاسة نادي الهلال السعودي منذ 2004 وحتى 2008، حقق خلالها كثيراً من الألقاب.

وقال الجابر في أول تعليق له بعد إعفائه من المنصب: “الهلال في أيدٍ أمينة مع أخي الأمير محمد بن فيصل الذي شهد معه مجدًا سيتكرر بإذن الله تعالى… صادق الدعوات والأمنيات له بالتوفيق والنجاح”.

التعليقات مغلقة.