المحكمة راعت الأسباب المخففة للعقوبة

السجن (3) سنوات في مواجهة (محضر عمليات) تحرش بأطفاله الثلاثة

  • 28 أكتوبر 2018
  • تعليقان

الخرطوم – التحرير:

أصدرت محكمة الأسرة والطفل أمدرمان برئاسة القاضي إبراهيم حسن الطاهر حكماً بالسجن (3) سنوات في مواجهة محضر عمليات، بعد إدانته بالتحرش بأطفاله الثلاثة، وامرت المحكمة المدان بدفع مبلغ (3) ألف جنيه تعويضاً لكل من المجني عليهم، وألف جنيه غرامة لصالح الدولة، وفي حالة عدم دفع الغرامة السجن شهر.

وأدانت المحكمة المتهم بتهمة التحرش تحت طائلة المادة (45ج) من قانون الأسرة والطفل لسنة 2010 ، وذلك بعد مراعتها للأسباب المخففة للعقوبة، حيث ذكر ممثل الدفاع عن المدان المحامي محمد أدم بان موكله يعول والدته، كما أنه هو العائل الوحيد للأطفال وأنه يعاني من أمراض في الجهاز الهضمي والعصبي.

وحسب وقائع الدعوى التي ذكرها القاضي أن الشاكية والدة الأطفال دونت بلاغاً لدي حماية الأسرة والطفل قالت فيه إن زوجها تحرش بأبنائه الثلاثة، وهما بنتان يبلغن من العمر (7) و(11) عام، وطفل يبلغ(5) سنوات، وذكرت الشاكية بأن ابناءها اخبروها بأن والدهم تحرش بهم في أثناء غيابها من المنزل وانه يتعامل مع بناته بصورة شاذة .

وكانت الشرطة ألقت القبض على المتهم واخضعته للتحقيق بتهمة التحرش، وبعد اكتمال التحريات معه قدمته النيابة للمحكمة التي أنكر أمامها التهمة المنسوبة إليه وذكر بأنه يعاني  الإدمان ويتعاطي المخدر، وتم تحويله للجنة طيبة والتي أكدت في تقريرها أن المتهم يعمل (مخدر عمليات) ويتعاطى مضاداً يصيب متعاطيه بالإكتئاب والقلق وعدم النوم.

ردان على “السجن (3) سنوات في مواجهة (محضر عمليات) تحرش بأطفاله الثلاثة”

  1. يقول د. مجدي عبيد:

    ما هذا الافتراء ولماذا اسبقتم اسم الجاني بلقب طبيب في حين أنه ممرض مساعد تخدير عمليات الا يكفي ما يفتري علي الأطباء ام انه من باب الإثارة وإضافة بعض التشويق لهذا الخبر المقذذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*