أسهمت في الكشف عن أفراد الأجهزة  الأمنية

مبارك أردول يدعو إلى تعميم فكرة مجموعات  الفتيات بمواقع التواصل الاجتماعي 

مبارك أردول
  • 30 ديسمبر 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم _ التحرير:

دعا الناطق الرسمي باسم الحركة الشعبية شمال مبارك أردول إلى تعميم فكرة مجموعات الفتيات بمواقع التواصل الاجتماعي مثل  (منبرشات وبنات الردمية) وغيرها من المجموعات بكل مدن البلاد وأقاليمها ،مبيناً أن أولئك الفتيات أرعبن أفراد أجهزة قمع النظام، وأجبروهم على التنكر والتخفي والتلثم والتراجع عن استخدام السلاح والعنف المفرط ضد  الانتفاضة كما كانوا يقومون بها بشكل مكشوف.

وأضاف: “لانقول إنهم توقفوا تماماً عن القمع ولكن أخافتهم عواقب هذا الكشف. وحيا أردول  الفتيات  الشجاعات بمجموعات مواقع التواصل ومشاركتهن في معركة تحرير الوطن،  وقال: “إن عملهن في فضح أفراد الأجهزة القمعية لو تنوع في تكتيكاته، فإنهم سيتوقفون  عن تلك الممارسات”.

ووصف الناطق الرسمي للحركة عمل مجموعات البنات  بوسائل التواصل الاجتماعي بأنه أخطر الآليات التي تجعل أفراد الأجهزة القمعية يعرضون أسرهم وأهلهم للحرج وسط المجتمع.

وقال أردول: “إن دور تلك المجموعات يقوم على كشف البيانات الشخصية  لأفراد القمع المنتمين لأجهزة النظام، ومن يصوبون أسلحتهم ضد المنتفضين، بعد أن يتم تصوير أولئك الأفراد بواسطة شهود عيا ،خاصة أن هذه المجموعات بمواقع التواصل الاجتماعي تضم شبكة ضخمة من الفتيات لايمكن أن يوجد فيهن واحدة لا تعرف الشخص المعروضة صورته”.

التعليقات مغلقة.