أولياء أمور طلاب بـ”مأمون حميدة” يسحبون أوراق أبنائهم من الجامعة

أولياء أمور طلاب بـ”مأمون حميدة” يسحبون أوراق أبنائهم من الجامعة
حسن محمد أحمد
  • 01 أبريل 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

طالب عدد من أولياء أمور الطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا (مأمون حميدة) بانسحاب أبنائهم من الجامعة بشكل نهائي، عقب اجتماع ضمهم مع رئيس الجامعة البروفيسور حسن محمد أحمد .

وقدم الطلاب استقالات من الجامعة بموافقة أولياء أمورهم؛ احتجاجاً على تماطل إدارة الجامعة في الرد على مذكرة التي دفع بها أولياء الأمور الأسبوع قبل الماضي، والتي طالبوا فيها بإغلاق الجامعة إلى أجل غير مسمى لضمان سلامة الطلاب عقب الاحتجاجات التي كانت قد شهدتها الجامعة دعماً لحراك الشارع.

وكان أولياء أمور الطلاب قد نفذوا وقفة احتجاجية أمس السبت (30 مارس 2019 م)، أمام البوابة الجنوبية ، وطالبوا إدارة الجامعة بالرد علي مذكرتهم التي دفعوا بها في أول مارس الجاري، والتي طالبوا فيها اعتذار الجامعة عن الضرر الذي لحق بالطلاب وأولياء الأمور جراء الأحداث الأخيرة التي شهدتها الجامعة، وتعرض الطلاب لإصابات وضرر نفسي بليغ.

وأشارت مصادر لـ (التحرير) ، إلى أن رئيس الجامعة البروفيسور حسن محمد أحمد التقى أولياء أمور الطلاب بعد ساعة من تنظيم الوقفة، وطالب منهم منحه الفرصة لمعالجة المشكلة، و دراسة ما حوته المذكرة، وقال إنه لم يعلم بتفاصيل ما حدث داخل الجامعة من أحداث لأنه كان خارج البلاد لتلقي العلاج.

وقالت المصادر: “إن أولياء الأمور قاموا بشرح ماحدث للطلاب من ضرب وإهانة واعتقال”، إلا أن رئيس الجامعة احتد في النقاش مع أولياء الأمور، وأنهي الاجتماع ، وهذا ما جعل أولياء الأمور يصرون على استقالة أبنائهم.

التعليقات مغلقة.