“الأمة القومي”: الإبقاء على رموز النظام مرفوض من الثوار وأحرار الجيش

“الأمة القومي”: الإبقاء على رموز النظام مرفوض من الثوار وأحرار الجيش
  • 12 أبريل 2019
  • لا توجد تعليقات

أصدر حزب الأمة القومي أمس الخميس (11 أبريل 2019م) بياناً باركُ للشعب “انتصارَ ثورتكم الباسلة التي رويتم شجرتها بالدم، والدموع، وعظيم التضحيات.. وكلنا تطلعٌ، وأملٌ، وإشرئبابٌ لإنبلاجٍ كاملٍ، وقريبٍ لفجر الحرية، والسلام، والعدالة لوطننا العزيز”.

وَقال”الأمة القومي”: “إننا قد استمعنا باستنكارٍ شديد الي بيان وزير دفاع النظام البائد الذي لا يعبر عن شعبنا، ولا عن قواته المسلحة التي التحمت معنا في ملحمةٍ فريدةٍ ونادرة، وقدّمت الشهداء بسخاءٍ معنا لتسجيل هذا الفصل الناصع من تاريخ أمتنا الحديث”.

وأوضح أنه “متضامناً مع قوي الحرية والتغيير، يودُّ أن يوضح في هذا الظرفِ الوطني الدقيق، انَّ هذا البيان، وقد أبقي علي أكبر رموز النظام المعادية للشعب، يعتبرُ مرفوضاً من قِبلنا جملةً وتفصيلاً كما هو مرفوضٌ من كلِّ أحرارِ قواتنا المسلحة.. وأن مطالبَ إنتفاضةِ شعبنا صيغت بجلاءٍ لا يقبلُ اللبسَ في (إعلان الحرية والتغيير)، وتمثلت في التنحية الكاملة للرئيس البشير ونظامه، ورموزه، وتسليمِ سلطةِ الشعب إلي حكومةٍ، مدنيةٍ، إنتقالية، تُوكل إليها مَهمةُ تنفيذِ إعلانِ الحرية والتغيير بكفاءةٍ، وصرامةٍ، وبلا نقصانٍ، أو تفريط”.

وأكد حزب الأمة “سنظل كلُّنا، وبلا كللٍ، أو تراخٍ، في ذات تلاحمِ الحرية، والعدالة، والسلام، والتضحية، متراصين في اعتصامنا أمام القيادةِ العامة للقوات المسلحة، متدفقين في شوارعِ الصمود، ولن نملَّ، حتي نطمئن إلي نفاذِ مطالبِ ثورتِنا بوضوحٍ وشموخ.. وسنظل نرقبُ أهداف ثورتنا، ونحرسُها، ونبني عليها حتي تتفتق عن وطنٍ ناهضٍ وعزيز”.

التعليقات مغلقة.