منسوبو ديوان الضرائب يسيرون موكباً من أمام برج الرئاسة غداً الاحد ويطالبون بتنحي الأمين العام

منسوبو ديوان الضرائب يسيرون موكباً من أمام برج الرئاسة غداً الاحد ويطالبون بتنحي الأمين العام
  • 27 أبريل 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

أعلن منسوبو ديوان الضرائب عن تسيير موكب من أمام برج الرئاسة بشارع الجمهورية إلى القيادة العامة غداً الاحد (18 أبريل 2019 )، وطالبوا في تعميم اليوم السبت ( 27 أبريل 2019 )، بتنحي الأمين العام للضرائب بإعتباره من أكبر معاوني الرئيس المخلوع ، فضلا عن إهداره للمال العام  بإدمانه للسفر. وأشاروا إلى تعسف الأمين العام وتجاوزه لسلطاته القانونية مع الممولين ودافعي الضرائب بدون أي سند من القانون، فضلا عن بطشه بالمعارضين له من الموظفين وإصداره قرارات غير قانونية مجحفة بحقهم. 
وطالبوا ديوان الضرائب بالتحقيق مع جميع المقربين إلى الأمين العام ومع مدير ضرائب ولاية الخرطوم مجذوب علي أحمد الذي قام بتسفيره للتدريب في الإمارات وهو الذي بلغ عمره ٧٦ عاما، فضلا عن التحقيق مع الأمين العام السابق عبد الله المساعد في التجاوزات في شركات الاتصالات والأسمنت والبترول والسراميك، والتحقيق مع إدارة الخدمات الاجتماعية في موضوع أراضي العاملين.
وشدووا على ضرورة التحقيق مع الأمين العام السابق والحالي في تصرفهم في استقطاع نقابة العاملين الذي تجاوز ١٣ مليار جنيه وتصرفهم في مال الخدمات الاجتماعية بتبرعهم لجهات مثل رئاسة الجمهورية ومنظمات وداد بابكر وفاطمة خالد والشرطة الشعبية.
ونادى منسوبو ديوان الضرائب  بتحويل ملف تمليك العربات والأراضي الذي تم بواسطة إدارة الخدمات الاجتماعية إلى نيابة مكافحة الفساد للتحقيق في طريقة الشراء والبيع والعمولات والسمسرة
فضلا عن حل  ما اسموها بنقابة الكيزان التى لا تعبر عن امال وتطلعات العاملين و تسليم دار العاملين فورا .

التعليقات مغلقة.