د. بكري علي: محمد المصري تلقى علاجه ويعود إلى الوطن

د. بكري علي: محمد المصري تلقى علاجه ويعود إلى الوطن
المصري في عبري يقود الثورة قبل سقوط الطاغية
  • 20 يونيو 2019
  • لا توجد تعليقات

تلقى البطل محمد مصري الذي فقد كفه في بدايات الثورة السودانية التي اشتعلت في 19 ديسمبر 2019م العلاج في الهند، ويعود إلى أرض الوطن.

وكتب الدكتور بكري علي الذي يقوم بجمع تبرعات أهل السودان مع مجموعة من المتطوعين على صفحته في الفيسبوك، قائلاً: “تبرعاتك السخية تحدث المعجزات. تلقى بطلنا الشاب محمد المصري، الذي فقد يده اليمنى بسبب انفجار عبوة غاز مسيل للدموع في ديسمبر الماضي، يدًا اصطناعية تتيح له استخدام يده. أكمل التدريب وهو الآن في طريق العودة من الهند للانضمام إلى أسرته في السودان. نيابة عن المصري وعائلته وجميع أبناء السودان ، شكراً لكم!”.

ويقود د. بكري علي حملة واسعة لجمع التبرعات لعلاج الجرحى والمصابين، ودعم أسر الشهداء، ويجد تجاوباً من أبناء الشعب السوداني في كل أنحاء العالم.

وقدمت أسرة محمد عادل محمد صالح (المصري) التحية والتقدير إلى كل من أسهم في علاجه، عبر الدكتور أنور جمال علي خليل المقيم في الولايات المتحدة الأميركية.

يذكر أن محمد المصري ينحدر من قرية عمارة (شمال مدينة عبري)، وكان من أوائل الجرحى في الثورة، وأثبت جسارة واضحة، وهو يدعو الشباب إلى أخذ ثاره وثار كل الشهداء والمصابين، والاستمرار حتى تحقيق أهداف الثورة.

التعليقات مغلقة.