“كلام الناس” في “التحرير”

  • 01 أغسطس 2019
  • 4 تعليقات

ترحب أسرة “التحرير” الإلكترونية بانضمام الكاتب الصحفي الأستاذ نورالدين مدني أبو الحسن إلى كوكبة كتابه الراتبين.

صاحب العمود الشهير “كلام الناس” له عطاؤ الوافر والمميز عبر مسيرة حافلة في عالم الصحافة، مما يجعله أحد أبرز الصحفيين السودانيين اليوم، وقد ظل منحازاً للشارع السوداني، ومعبراً عنه بكتاباته القيمة في مختلف قضايا الساعة، حتى وهو بعيد عن الوطن في أقاصي الدنيا “أستراليا”، كما حال كثير من نخبته وخيرة أبنائه.

ولا شك أن وجود هذا الصحفي الكبير بين كتابنا مصدر فخر لنا، وقيمة مضافة في إطار سعي “التحرير” إلى تقديم تجربة صحفية تليق بالقارئ العزيز، وتضيف إلى تجربتنا في السودان في عالم الصحافة الإلكترونية.

4 ردود على ““كلام الناس” في “التحرير””

  1. يقول عبدالله الصادق الماحي:

    ترحيب حار وكبير يليق بقامة الاستاذ نورالدين مدني ابوالحسن أستاذ الأجيال في عالم الصحافة السودانية، صاحب القلم الذي ظل عصيا على الارتهان في زمن كثير كاد يعم فيه بيع الضمائر، وما الأقلام الا ضمائر الأمة. الوطن عامة والصحافة خاصة تحتاج لوجود الاستاذ نورالدين خاصة والوطن يستشرف ميلادها عسيرا لعهد جديد، يرجى ان يشهد نقلة حقيقية في عالم الاعلام وترميم حقيقي لما اصاب الصحافة من تشويه وتسخير قميئ لجعل الباطل حقا والظلم انصاف والفساد المالي والأخلاق فلاح..

  2. يقول البشري عبد الحميد:

    الف مرحب بالصحفي المرموق نور الدين مدنى ابو الحسن وهو ينضم لكتاب صحيفتنا التحرير له كل التحية والتقدير ولنا الشرف في ان يكون استاذ بقامته ضمن كتاب صحيفة التحرير الالكترونية
    . نسال الله ان يرد غربته والمهاجرين جميعا لوطن يسع الجميع حتى يستفيد الوطن والشباب من قدراتهم المهنية
    الف مرحب
    اخوك
    المستشار البشرى عبد الحميد
    رئيس مجلس ادارة الصحيفة

  3. يقول نورالدين مدني:

    شكراً لكم أسرة تحرير التحرير
    امل ان يقدرني الله سبحانه وتعالى أن اكون عند حسن ظنكم

    • يقول Hussein Hassan:

      سلمت أستاذنا.. وشرف أن تزين “التحرير”، وتطل عبرها على قرائك في السودان وخارجه، في هذه المرحلة المفصلية، التي تحتاج إلى إسهامات أمثالكم في التنوير والتوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*