انطلاق الدورة الثانية لجائزة محجوب محمد صالح للصحافة السودانية

انطلاق الدورة الثانية لجائزة محجوب محمد صالح للصحافة السودانية
  • 28 سبتمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير -محمد اسماعيل

أقام مجلس أمناء جائزة محجوب محمد صالح للصحافة السودانية وبالتعاون مع شركة دال مؤتمراً صحفياً اليوم  السبت (28 سبتمبر 2019م)،  بمركز طيبه بيرس للإعلام .

وقال البروفيسور عبد الله حمد لله من مجلس الأمناء: “إن الهدف من تخصيص جائزة باسم الأستاذ محجوب محمد صالح في  مجالات الصحافة الورقية والإلكترونية هو الاحتفاء والاهتمام بالدور الكبير والمساهمات الجادة التي تقوم بها الصحافة تجاة المجتمع، وإسهامات الأستاذ محجوب الظاهرة في تطوير المهنة والتحفيز فيما يخص العمل الصحفى بشكل عام”.

وقال مسؤول الإعلام بشركة دال  عمر عشاري: “إن مجلس الأمناء يقوم  بإختيار ثلاثة مجالات كل عام تتنافس فيها الأعمال الصحفية حيث مثلت مجالات العمود والتحقيق الصحفى والكاريكاتير مجالات العام السابق”.

وأوضح عشارى أن مجلس أمناء الجائزة سيعقد اجتماعاً غداً الأحد لاعتماد لجان التحكيم التي  تم ترشيحها في  وقت سابق.

جدير بالذكر أن مجلس الأمناء  يقوم بإدارة الجائزة بشكل تام بينما تقوم مؤسسة دال بالرعاية المالية والإدارية، وقرر مجلس الأمناء أن موضوعات التنافس هذا العام ستكون  التقرير الإخباري والحوار الصحفي والمقال الصحفى، كما قرر مجلس الأمناء فتح باب التقديم للجائزة على أن  يكون آخر أيام التقديم  هو يوم 21 أكتوبر المقبل  وتمنح الجوائز للفائزين بها فى احتفال يقام في التاسع عشر من ديسمبر من العام الحالى 2019م.

التعليقات مغلقة.