تكريم أنجلو (ابن السودان) وشطة وفاءً لعطائهما الإنساني

الرياض: حضور مميز في الإفطار المشترك للصالحية والملتقى والصحفيين ونادي الخرطوم

تكريم أنجلو
  • 18 يونيو 2017
  • لا توجد تعليقات

اُقيم بملعب الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج (الصالحية) الجديد خلف استراحة الدويش بمدينة الرياض السعودية حفل الإفطار الرمضاني الجماعي السنوي، الذي تتشارك فيه رابطة الصالحية مع الملتقى السوداني الاجتماعي الثقافي الرياضي، وجمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية، ونادي الخرطوم الاجتماعي الثقافي الرياضي، وذلك في يوم السبت (10 يونيو 2017م) وسط تنظيم رائع ودقيق، وحضور جماهيري نوعي وكمي مميز، يتقدمهم ممثلو منظمات المجتمع المدني بالرياض.

وعقب الإفطار مباشرة، بدأ الحفل الخطابي الذي تولى تقديمه كل من ياسر فضل المولى ومصعب محمد عثمان، وأحمد الجبوري. وكان الاستهلال بآيات من القرآن الكريم رتلها الشيخ محمد عبدالرحمن لونا رئيس فريق نجوم كرمة، وألقى كلمة جمعية الصحفيين السودانيين أمين الإعلام يوسف آدم بخيت، نيابة عن رئيس الجمعية د.حسين حسن حسين، ثم تحدث رئيس نادى الخرطوم بروفيسور عثمان الحسن محمد نور، ثم رئيس الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي مكين حامد تيراب، وكان الختام بكلمة رئيس الرابطة المهندس عبد المنعم عمر عثمان.

ترحم الجميع على من رحلوا من دنيانا الفانية، وتمنوا الشفاء للمرضى، لينعم الله عليهم بالشفاء الكامل، ودعوا باكتمال الشفاء لرئيس فريق ود حبوبة محمد أحمد مصطفى الذي يستشفى بالقاهرة.

تكريم أنجلو وشطة
كرمت الكيانات المشاركة في الإفطار ابن السودان أنجلو شول الذي ظل يمثل ركناً من أركان الرابطة بعطائه الثر، وتفاعله مع الكيانات ذات الصلة بالرابطة، وكان حفلاً وداعياً لأنجلو وهو يتوجه إلى جنوب السودان، على أمل أن يعود إلى الرياض بعد توفيق أوضاعه والاطمئنان على الأسرة، كما جرى تكريم بكري شطة الذي يعدّ أحد الأعضاء الثابتين في اللجان المنظمة للرابطة خلال سنوات طويلة.

حضور كمي ونوعي
شهد حفل الإفطار ممثلو معظم الكيانات السودانية في الرياض، مثل: رابطة أهل الهلال بالرياض، وملتقى مريخاب الرياض، ومدرسة أمل السودان، ورابطة دعم المريخ، وجمعية الصحفيين الرياضيين، وجمعية أبناء الجزيرة أبا الخيرية، وجمعية التراثيات والفنون السودانية، ورابطة أبناء منطقة الحلاوين، ومجمموعة أبو عركي للإبداع، واتحاد أبناء الجزيرة، وجمعية أبناء الحوازمة، وجمعية أبناء حلفا دغيم، وبورداب سودانيز أون لاين بالرياض، وغيرها من الجمعيات والكيانات.

شكر وعرفان
قدمت اللجنة المشتركة المنظمة للإفطار الشكر إلى مطعمي ريم والصالحية بشارع غبيراء العام ولحلويات الصالح بحي منفوحة، وذلك لدورهم في إنجاح حفل الإفطار، وكذلك شكرت اللجنة أسر أعضاء الكيانات المنظمة للإفطار على دورها في تجهيز الإفطار، الذي ظهر بكرم حاتمي.
صرح بذلك السكرتير العام للصالحية التجاني محمود، الذي شكر أيضاً زملاءه في اللجنة المشتركة، وهم: أحمد الجبوري، والرائد (م) حسن أحمد حسن عن الرابطة، والمهندس عبد المنعم العوض، والمهندس عبد العزيز شدو ويوسف السماني ممثلو الملتقى، ومحمود بكر أمين، وإسماعيل محمد علي ممثلا جمعية الصحفيين السودانيين، ومحمد ماضي خليفة الصادق، وخالد فضل المولى (خالد الموردة) ممثلا نادي الخرطوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*