هندسة الفوضى – تطهير حمامات(كوبر)

هندسة الفوضى –  تطهير حمامات(كوبر)
  • 27 أكتوبر 2019
  • لا توجد تعليقات

صديق عثمان الشم



التاريخ ..مستودع العبر.. والمواعظ..منذ ان اصبح الانسان (خليفة) الله في الارض..الى حديث (الفسيلة)..مروراً بالصحابي الجليل عبد الرحمن بن عوف وقولة المشهورة ..(دلوني على السوق)..وأصبح مثلًا للاقتصاد الاسلامي .. في تعزيز ثقافة الإنتاج ..انتهاءاً .. وليس نهاية..ب(عدلت فنمت).. (وهلا جلست في بيت امك )..نماذج ناصعة،

للولاية على المال العام ..وإعمار الارض..ويدور الزمان ..ونبدع .. في إطلاق التسميات ..المسؤولية الاجتماعية ..الشفافية..التمكين ..التحلل ..النزاهة ..المقدمة السابقة مبنية على محور ارتكاز هذا (العمود) الصحفي..الكاتب القدير في (اخيرة)..الزميلة (الشرق الاوسط)..سمير عطاالله ..المحب (للسودان)..الخميس الماضي ..يقول(الاستقالة في السياسة باب من أبواب الكرامة)..لمن يتحلى بالمسؤولية والاخلاق ..نموذجان لمن يدركان ..

هذا البعد الأخلاقي ..الاول ..لوزيري دفاع بريطانيين (جون بروفيومو)..ورد اسمه في فضيحة جنسية.. (ليست في رمضان)..فاستقال..وليس هذا فحسب ..أمضى بقية عمره في العمل (الاجتماعي) حتى مماته..تكفيرا ً عن فعلته..وزير الدفاع الثاني (جوناثان ايتكنز )..اتهم .. بتهمة الرشوة..من (محمد الفايد)..طبعاً..المناهج ..ما إسلامية (الراشي والمرتشي في النار )..بس العدل والقيم (إسلامية)..المهم! الوزير دخل السجن ..وكان يمسح البلاط ..وينظف الحمامات.. سؤال ؟!خبيث..لمن يهمهم الامر .. هل الحمامات كافية ..في (كوبر)!؟ ..وهل هناك (بلاط)؟..من اصله..لو مافي على (قحت) المطالبة بذلك .. عشان ..(يتمسسح)….(تطهيراً) ..وتحللا..اجد هذا ..(مدخلاً).. لنموذج رائع، قدمه (ايقونة )الثورة ..استاذ مدني عباس.. في استرجاع مخصصاته لوزارة المالية..وهذا.. لعمري! مسلك يقلل من ماسحي الحمامات ..والبلاط !؟ونامل ان يتحول بموقعه المميز الى فناء يتنفس فيه..(حرية ..سلام..عدالة).

التعليقات مغلقة.