الأم: شكراً للرئيس التركي لرعايته المستشفي

سودانية تنجب في نيالا 3 توائم وتطلق عليهم “رجب وطيب وأردوغان”

  • 02 يوليو 2017
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- اتحرير:

أنجبت السودانية ميسون محمد صالح في مستشفى «نيالا التركي السوداني التعليمي البحثي»، ثلاثة توائم، وأطلقت عليهم أسماء، رجب وطيب وأردوغان، تيمناً بالرئيس التركي.

وقالت ميسون “أم لـ 5 أطفال بمن فيهم التوائم” المتزوجة منذ 5 سنوات من إسماعيل صالح إنها: «أنجبت ثلاثة توائم في اليوم الثاني من عيد الفطر، في مستشفى نيالا التركي السوداني التعليمي البحثي، الذي تديره وزارة الصحة التركية، كما سبق لي أن أنجبت في المستشفى ذاته أحد أطفالي”،، وأضافت أنها تعلم أن الرئيس التركي هو من أمر بتشييد هذا المستشفى في السودان، قتوجهت له بجزيل الشكر لما يقدمه لهذا المستشفى من خدمات جمة، وقالت: “يقدم المستشفى خدمات طبية جيدة وعناية كبيرة. ولا أرغب الخروج منه قبل أن يتعافى التوائم الثلاثة بشكل تام، وذلك لعدم توافر الإمكانيات الموجودة هنا في بيتي”.

وأشاد الأب إسماعيل صالح، بموظفي المستشفى، الذين يقدمون عناية كبيرة للمرضى والنزلاء، وقال: “أشكر أردوغان الذي يقدم خدمات للمسلمين دون أن يميز بين الأعراق. وهذا المستشفى خير مثال على ذلك. وأنا سعيد بالأسماء التي أطلقناها على توائمنا الثلاثة”، وأضاف: “نأمل أن يكونوا متل صاحب الاسم الذي يحملونه. وآمل أن يلتقي أردوغان التوائم الـ 3 خلال قدومه إلى السودان”.

التعليقات مغلقة.