“تقدمنا باستئناف وسنسلك كل الطرق القانونية”

رئيس هلال الأبيض: الجناحان المتصارعان ووزارة الشباب يتحملون عواقب قرار” الفيفا”

هلال الأبيض
  • 10 يوليو 2017
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

كشف الجنرال بشير خوجال رئيس نادي هلال الأبيض معلومات جديدة عن شكوى ناديه للفيفا؛ موضحاً أن محامياً شهيراً متخصصاً في القضايا الرياضية تقدم باستئناف للقرار لدى الفيفا، مشيراً إلى أن المحامي طمأنهم على سير خطواته؛ خصوصاً أن هناك ثقوباً وأخطاءً وقعت فيها اللجنة المنظمة.

وأبان خوجال في حديث لموقع كورة سودانية اليوم الأحد (9 يوليو 2017م) “أن هنالك خللاً فى لجنة المنافسات باﻻتحاد الإفريقي، التي ظلت تصدر القرارات دون اجتماعات، وأن ناديه لم يتسلم حتى اليوم خطاباً واحداً من اللجنة”.

وأشار إلى “أن الخطابات والمراسلات تصدر من شيرين، وهي سكرتيرة اللجنة، وأن خطاب إبعاد الفرق السودانية صدر بعد ساعتين فقط من خطاب الفيفا، ولم يكمل اليوم كما هو متبع في قوانين الفيفا، مما يؤكد النية المبيته لإقصاء الفرق السودانية”.

وشدد خوجال على أنهم “لن يتوانوا في حفظ حقوق النادي”، وأضاف: “سنمضي لكل السوح القانونية من أجل إرجاع مكتسباتنا، التي جاءت عبر جهد ومثابرة مدروسة وعلمية”، وقال: “إن هذه المشكلة كشفت لنا خبايا وكواليس المؤسسات الاقليمية والدولية، التي تدير الكرة، وإننا سنكون قادة التغيير فى كل المحيط الكروي”.

وشن رئيس هلال الأبيض هجوماً عنيفاً على الجناحين المتصارعين، وحملهم ما آلت إليه الكرة، وعواقب التجميد، وقرار الفيفا، وقال: “هؤﻻء راعوا فقط ذواتهم وطموحاتهم الشخصية، من دون النظر إلى الوطن الكبير”، متسائلاً: أي رياضة يريدون قيادتها، وهم شركاء أصيلون في القرار المجحف الذي أصدرته الفيفا؟”، ولم تسلم وزارة الشباب من نيران الجنرال؛ إذ حملها أيضاً المشاركة في المسؤولية التاريخية التي قادت إلى قرار الفيفا “الكارثي”.

التعليقات مغلقة.