“سونا” تنشر أعمال أنفوجرافيك لعضوين في جمعية الصحفيين.. ووزير الإعلام يتصل مشيداً

“سونا” تنشر أعمال أنفوجرافيك لعضوين في جمعية الصحفيين.. ووزير الإعلام يتصل مشيداً
  • 09 يوليو 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

نشرت وكالة السودان للأنباء “سونا” على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وكذلك على صفحتها في تويتر أعمال الأنفوجرافيك التي نفذها عضوا جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة، الزميلان الصحفي كمال إدريس والمصمم عمار علي عبد القيوم، وحوت تلخيصاً مبسطاً ووافياً لزيارة الوفد الحكومي لاعتصام نيرتتي مطلع هذا الأسبوع.

ووجدت أعمال الثنائي كمال وعمار قبولاً واستحساناً كبيراً من القطاع الإعلامي، وتداولتها الوسائط على أوسع نطاق، وقد تلقى الأستاذ كمال إدريس اتصالاً هاتفياً من وزير الثقافة والإعلام الأستاذ فيصل محمد صالح أشاد فيه بروعة المحتوى وجاذبية التصميم، وهنأ فريق العمل بهذا التفاعل الذي يدل على الروح الوطنية المتوثبة لقبيلة الصحافيين، وحملهم همّ الوطن وهو في مرحلة التغيير.

ووجدت الخطوة إشادة مدير سونا الأستاذ محمد عبدالحميد، الذي أبدى استعداد “سونا” التعاون مع الزملاء في جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية.

 وتشير مصادر مطلعة إلى أن هنالك تعاوناً يلوح في الأفق بين فريق عمل الأنفوجرافيك واللجنة الإعلامية المشتركة التي أكدت أنها في حاجة إلى مثل هذه الأعمال التي تختصر الوقت في توصيل الرسالة الإعلامية.

وكان الزميلان كمال إدريس وعمار علي قد أعطيا الضوء الأخضر لصحيفة التحرير الإلكترونية بنشر أعمال الانفوجرافيك التي أعداها لزيارة الوفد الرسمي، وقد قدم لهما رئيس التحرير د.حسين حسن حسين الشكر على هذا التعاون، وحرصهما على إثراء المحتوى السوداني في الإنترنت بمواد جديدة مواكبة.


التعليقات مغلقة.