دائرة سودان المهجر بـ”الأمة القومي” تنعى إسماعيل محمد خير

دائرة سودان المهجر بـ”الأمة القومي” تنعى إسماعيل محمد خير
  • 30 أغسطس 2020
  • لا توجد تعليقات

نعت دائرة سودان المهجر في حزب الأمة القومي ببالغ الحزن والألم عضوالحزب إسماعيل محمد خير الذي لبى نداء ربه نهار الجمعة (28 أغسطس 2020م) في العاصمة السعودية الرياض بعد معاناة مع المرض.

وقالت الدائرة في نعيها: “لقد كان الراحل ركنا من اركان الكيان والحزب واحد مؤسسي الحزب بالرياض، وأحد قادته الأفذاذ، وحكيماً من حكمائها الأخيار الموطؤون اكنافا الذين يألفون ويؤلفون”.

واضافت: “لقد كان للراحل جسداً والمقيم روحاً في الدواخل دور عظيم في خدمة الحزب في أصعب الظروف والتحديات، إذ خدم الكيان والحزب بماله وكرس جل وقته وفكره ونفسه لهذا الواجب الديني والوطني، فكان نعم الرجل القوي الامين من الركاب والى التراب”.

وقدمت الدائرة التعازي الحارة الى كل افراد اسرته الكريمة واهله ومعارفه، والى كل كيان الانصار وحزب الامة القومي بالسودان والمهجر.

والتعازي موصولة من الرابطة الرياضية الصالحية لجنة تنفيذية ولجان مساعدة وجميع الفرق وكل منسوبي الرابطة مع تعازي لجنة التدريب و تعازي فريقي جزيرة كومي وودمدني مجالس إدارة واجهزة فنية ولاعبين وتعازي الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي كل كياناته ومنسوبيه وتعازي اتحاد الجزيرة وكافة منسوبيه وتعازي جمعية الصحفيين السودانيين وتعازي رابطة أهل الهلال بالرياض ورابطة دعم المريخ وجمعية الصحفيين الرياضيين وملتقى مريخاب الرياض ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل الجنة مثواه الاخير .

الفقيد خال عضو اللجنة التنفيذية بالرابطة الرياضية الصالحية ورئيس لجنة التدريب بالرابطة مدثر محمد علي وخال
القيادي برابطة الصالحية حاج الزبير.


التعليقات مغلقة.