سفارة السودان بالرياض تحتفل بأبنائها وبناتها المتفوقين والمتفوقات بشهادة الأساس

سفارة السودان بالرياض تحتفل بأبنائها وبناتها المتفوقين والمتفوقات بشهادة الأساس
  • 10 أكتوبر 2020
  • لا توجد تعليقات

الرياض/ كمال علي ابراهيم

السفير عادل بشير يسلم المحتفى بهم الشهادات التقديرية ويهنئهم بالنجاح

نائب رئيس البعثة الدبلوماسية السفير محمد اسماعيل يشيد بجهود الطلاب والطالبات ويهنئ الأسر بالتفوق

نظمت سفارة السودان بالرياض، حفل تكريم لأبنائها وبناتها المتفوقين والمتفوقات في امتحانات شهادة الأساس لهذا العام 2020م، بتشريف سعادة السفير عادل بشير حسن بشير وسعادة السفير محمد اسماعيل العوض نائب رئيس البعثة الدبلوماسية والأستاذة زهور حسن سيد أحمد المستشار الثقافي ومسؤولة ملف التعليم بالسفارة وممثلي المسارات السودانية بالرياض، وأولياء أمور الطلبة المتفوقين والمتفوقات.

بدأ الحفل بكلمة ضافية من سعادة السفير عادل بشير هنأ خلالها، ابنائه وبناته المتفوقين والمتفوقات، معرباً عن سعادته لرعاية هذا الحفل ومشاركتهم فرحتهم بالنجاح والتفوق وأجزل شكره وتقديره للأمهات للدور المتعاظم لهن في تحقيق هذا النجاح وأبدى سعادته بهذا الانجاز الذي جاء نتيجة جهد مقدر من الطلاب والطالبات ومن خلفهم المعلمين والمعلمات والأسر الكريمة .

ونوه سعادته بدعم حكومة المرحلة الانتقالية للتعليم والعمل علي تطويره، وإلى النهضة التعليمية المنتظرة والإنجازات التي ستحقق خلال الفترة المقبلة مؤكداً استعداد سفارته للتعاون التام والكامل مع جميع مكونات العملية التعليمية بالرياض ومعالجة كافة التحديات والصعاب التي تواجه طلاب وطالبات المسارات السودانية وتسهيل العملية التعليمية بما يكفل للجميع حق التعلم.

بعدها ألقى نائب رئيس البعثة الدبلوماسية سعادة السفير محمد اسماعيل العوض كلمة، رحب خلالها بالحضور الكريم وقدم التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات المتفوقين متمنياً لهم دوام النجاح والسداد وأن يكون منهم في المستقبل سفيراً للسودان بالرياض أو السفارات الأخرى، ونوه للدور الكبير الذي توليه حكومة الثورة والتي أقامت مؤتمراً للتعليم وخصصت جزءًا من ميزانيتها لنهضة التعليم، وتوجيهات القيادة لمسيرة العلم والتفوق، ورعايتهم الدائمة لهذه الفئة المتميزة.

ووجه شكره لأولياء الأمور ومشرفي المسارات السودانية، ومنسوبي التعليم على ما يبذلونه من جهود ملموسة في غرس القيم والمبادئ الأخلاقية والوطنية والتعليمية، وجهود الأسر في تفوق أبنائها.

وخلال كلمته تقدم دكتور عبدالغفار حميدة ممثل لجنة أولياء الأمور بالشكر الجزيل لأسرة السفارة السودانية بالرياض على هذه اللفتة البارعة بتكريم الابناء والبنات المتفوقين والمتفوقات في امتحانات شهادة الأساس لهذا العام وثمن الدور الكبير الذي قامت به السفارة في سبيل قيام الامتحانات والاشراف عليها مما تكلل بالنجاح والتوفيق.

من جانبها أعربت الطالبة عروب محمد عامر ممثلة الطلبة المتفوقين والمتفوقات عن شكرها وتقديرها لكل من وقف بجانبهم وساهم في تحقيق هذا النجاح والتفوق من معلمين ومعلمات وأمهات وآباء وأثنت بكل الحب على أسرة السفارة والوالد السفير لهذا الاحتفال الجميل الذي أسعدنا وأفرحنا.

التعليقات مغلقة.