عذرا أكتوبر

عذرا أكتوبر
  • 20 أكتوبر 2020
  • لا توجد تعليقات

آسيا المدني

اكتوبر واحد عشرين

ياصحو الشعب الجبار

يالهب الثوره العملاقه

ياملهم غضب الأحرار
كل عام وانتم بخير يا أهل بلادي وكل عام وانت فينا يااكتوبر قوة واعتزازا وشموخا وإباء.

عذرا أكتوبر… عذرا قائد الانتفاضات الفتيه التي كانت مثالا فذا طيبا للثورات التي اخافت دول الجوار عذرا قد يكون الاحتفال بذكراك مختلفا.

عذرا يا أكتوبر نشكو لله حالنا نشكو إليك يا أكتوبر الأخضر جفافنا وجفاءنا وقحطتنا وقحتنا ونتحسر معك على ثورتنا العظيمه ومدنيتنا المنشودة وديمقراطيتنا المبتغاة.. لكن الجوع كافر.. والمرض قاتل.. أصبحنا بين مطرقة الفقر واليسار والسندان والعساكر والمتربصين.

لكننا يااكتوبر نعاهدك عهد الصابرين القابضين على الجمر لا ولن نخذل ديسمبر ولن نضيع حق الشهداء والجرحى ونوعدك الا نفرط في الحريه مهما بلغ منا الجوع مبلغه ومهما مارس علينا أعداء الثورة سياسة الانكسار لن ننكسر و لا لن نطالب بإسقاط حكومتنا ابدا. بل نطالب بالتغيير لتصحيح المسارات بل نقول لا للتمكين لا لليسار الذي تمكن وهيمن على قرارات الحكومه… حتى كسر منظومة الحكم التي استبشرنا به في أول عهدها عندما جاء السيد الدكتور ابراهيم البدوي وزير الماليه السابق مع طاقم الحكومة وعمل جاهدا لفك اختناق الاقتصاد فعرف مواقع الزلل ومكامن الخلل. عندما قال قولته الشجاعه التي لم يفصح بها احد قبله بأن هنالك مؤسسات مهمة جدا خارج ولاية وزارة الماليه.. فكانت بصمته واضحة وبرنامجه جلي لا زالت وزارة الماليه تنفذ فيه شيئا فشيئا. واجتهاداته باينه للعيان ولكن ماذا نفعل مع الذين يعانون مرض العيون؟ سبحان الله وقتها كل جماعه اليسار الذين هم الآن في مراكز صنع القرار أصبحوا كلهم خبراء اقتصادين حاكوا مؤامراتهم ضده يبخسون بكل ما قام به من مجهود.. الي ان ضيقوا عليه الخناق فقدم استقالته غير آسف عليها بل اسفنا نحن على السودان وبما لحق به من انهيار دراماتيكي بسبب التخبط والسياسات الخاطئه.

يا عشاق الحريه والديمقراطيه يابني السودان الذين تنادوا للاحتفال باكتوبر الأخضر هنالك من نوي بنيته السيئه وفكره الخبيث ان يستغل الظروف السيئه القاسيه التي يمر بها الشعب السوداني من غلاء طاحن الذي افقرهم.

وصفوف الخبز والوقود التي هدت حيلهم وارهقت قواهم وارقت مضاجعهم، حتى صار السودان بلد الجوع والمعاناة والعذاب في كل منحى من مناحي الحياة. واصبح مضرب المثل في الرهق والمسغبة والفقر المتقع… وذلك من سوء الإدارة التي اتصفت بها حكومة المرحله الانتقاليه. فبيتوا النيه على ركوب الموجة غدا لتنفيذ مآربهم

فهؤلاء الانتهازيون يتمنون ان تكونوا لهم مظلة ومطية للممارسات خاطئه لكي يطلعوا ويفشوا غلهم باسقاط الحكومه او اضعافها حتى تكون لقمة سائغة للذين يتمنون تفويض الشعب لهم على قرار الجوار؛ هم انفسهم من بخل على الشعب السوداني بحل المشكله الاقتصاديه بحُّر ماله الذي نسب للشركات الأمنية كأن القوات النظاميه من كوكب آخر ليست تابعه لهذا الشعب الكادح المظلوم والكل يعلم أن حل مشكلة الصفوف من خبز ووقود في يد البرهان لو وجه اوامره بتبعية بعض الشركات الأمنيه لوزارة الماليه لكان حل هذه المشكله ممكنا..

لكننا نقول رغم العناء رغم الشقاء الحرية لا تشترى بالذهب فالنحافظ على حكومة ثورتنا.. وعلى الأخ رئيس مجلس الوزراء عبدالله حمدوك تصحيح بعض الأخطاء التي اثقلت كاهل الشعب وخاصة في معاش الناس الذي لا ينتظر للغد. كما اسلفت الجوع كافر… وعلى الحريه والتغيير توحيد الرؤيه والرؤى. وترك التنظير .

كما نهنئ الجميع على عزم ترامب لرفع اسم السودان من قائمة الإرهاب. We are looking forward to seeing the revolutionary front participating in the transitional government so as to make balance.

فالنحافط على الوطن. وعلى مقدرات الثورة العظيمه وعلى دماء الشهداء لا نقدم بلدنا هديه للذين يحلمون بالرجوع. هذا بعدهم.. ولا نشحن باسم الصفوف والمعاناة لكي يصطاد الذين اعتادوا الصيد في المياه العكره..؛ ولا نعطي فرصه للذين يودون التفويض.( هذا بعدهم وبدون استفزاز)
وكل عام وانتم والجميع بخير والله يعدل الحال بعظمة رب العزه وبركة أمام المرسلين صاحب الغر المحجلين محمد النبي الأمي الأمين.


مسقط
سلطنة عمان
20th October 2020

الوسوم آسيا-المدني-

التعليقات مغلقة.