إنهاء تكليف (18) مسؤولاً بالبحر الأحمر

إنهاء تكليف (18) مسؤولاً بالبحر الأحمر
  • 11 نوفمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان- التحرير - مازن أبوطالب


أصدر والي ولاية البحر الأحمر عبدالله شنقراي عدة قرارات ولائية نصت على انهاء تكليف عدد من المسؤولين بحكومة الولاية من مناصبهم.

ص القرار الولائي رقم (151)لسنة 2020 م والخاص بإنهاء تكليف أمين عام الحكومة الرشيد حسن سليمان على ان يتولى تسيير أعباء أمانة الحكومة مجدي إبراهيم محمد جمال الدين.

ونص القرار الولائي رقم (154)لسنة 2020 م الخاص بإنهاء تكليف المديرين التنفيذيين للمحليات على إنهاء تكليف الأتية أسماؤهم: رابح فضل الكريم من محلية عقيق وعبدالرحمن محجوب محمد الحسن محلية القنب والأوليب، وفتح الله الحاج أحمد محلية جبيت المعادن، ومحمد صالح فضل الله محلية سواكن، وعلى محمد عبدالله محلية هيا، وعلي محمد خير محلية حلايب، ومصطفى عبدالله سعيد محلية درديب، والهادي ادم فرج محلية طوكر، ومحمد آدم علي محلية سنكات، على ام تتم عملية التسليم والتسلم من الضابط الإداري الذي يليه في التدرج.

ونص القرار رقم (153) لسنة 2020 م والخاص بإنهاء تكليف مديري عموم الوزارات والقطاعات والمجلس الأعلى للسياحة والاستثمار على إنهاء تكليف كل من الآتية أسماؤهم: أحمد محمد إبراهيم شيكاي مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة، وبهاء الدين أحمد عبدالله مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية، وعصام الدين عبدالرحيم سوركتي مدير عام القطاع الزراعي، وأحمد محمد طاهر مدير عام قطاع الصناعة، وشنينة إسماعيل شنينة مدير عام قطاع التوجيه، وسامية على أحمد أوشيك أمين عام المجلس الأعلى للسياحة والاستثمار، وعليه تتم عملية التسليم والتسلم من الموظف الذي يليه في التدرج.

ونص القرار رقم (155)لسنة 2020 م والخاص بإنهاء تكليف مدير إدارة البترول والنقل والترحيل، ويعمل به من تاريخ التوقيع عليه العاشر من نوفمبر لسنة 2020 م، وينص القرار على إنهاء تكليف طارق آدم على مدير إدارة البترول والنقل والترحيل ويتم التسليم والتسلم من الموظف الذي يليه.

ونص القرار رقم (156)لسنة 2020 م والخاص بإنهاء تكليف مدير إدارة تجميل المدينة تغريد يس مجذوب، ويتم التسليم والتسلم من الموظف الذي يليها في الدرجة.

التعليقات مغلقة.