الزميل الصحفي محمد عثمان محمد نور في ذمة الله

الزميل الصحفي محمد عثمان محمد نور في ذمة الله
  • 18 نوفمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

انتقل إلى الرفيق الأعلى صباح اليوم الاربعاء (18 نوفبر 2020م) بالخرطوم الزميل الصحف محمد عثمان محمد نور.

عمل الفقيد مترجماً صحفياً بصحيفة الرياض السعودية نحو 30 عاماً، ومحرراً لصفحة “محطات”، وتعاون مع عدد كبير من الصحف والمؤسسات الإعلامية المرموقة، وكان في عمله وبين زملائه مثالاً في الأخلاق، والالتزام المهني.

وكان عضواً مؤسساً في جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية، وجمعية المترجمين.

كان الفقيد نائباً للامين العام للجمعية الصحفيين السودانيين، وأمين شؤون العضوية، وأحد أنشط الأعضاء، فكان مشاركاً في كل فعاليات الجمعية بجهده، ووقته وماله، فاكتسب احترام زملائه، وحبهم.

غادر الزميل إلى أرض الوطن بعد انتهاء عمله في الرياض، وقد كرمته الجمعية في حفل نثر فيها الزملاءكلمات أشادوا فيها بعطاء الراحل المقيم، مسترجعين ذكريات أيام خلت كانت حافلة بالمحبة والعطاء، والحرص على استقلالية الجمعية ومهنيتها.

التعازي موصولة من الزملاء بجمعية الصحفيين السودانيين، ومن منظمات المجتمع المدني الصديقة لها، من بينها: الرابطة الرياضية الصالحية لجنة تنفيذية ولجان مساعدة وجميع الفرق، مع تعازي الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي بكل كياناته ومنسوبيه، ونادي الخرطوم الثقافي، وجمعية أبناء أوربي.

أحر التعازي من أسرة صحيفة “التحرير” الإلكترونية إلى الزملاء في جمعية الصحفيين، ولأسرته في الخرطوم، ومدني، والشمالية، والمهاجر. إنا لله وإنا إليه راجعون.

واحتراماً لقرارات البلد المضيف الخاصة بمنع التجمعات ستكون التعازي عبر الجوالات وجزاكم الله خير.

للتواصل مع الزملاء:

  • عز الدين الجعلي0570810037
  • د حسين حسن حسين 0568585151

التعليقات مغلقة.