الإدارة الأهلية تنعى التوم حسن التوم ناظر عموم الكبابيش

التوم حسن التوم
  • 21 نوفمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

نعى رئيس لمكتب التنفيذى للإدارة الأهلية السودانية السلطان صديق ادم عبد الله( ودعه) المقيم الراحل الشهيد الناظر التوم حسن التوم ناظر عموم الكبابيش، الذى انتقل لجوار ربه صباح الجمعة المباركة (20 نوفمبر 2020م).

وقال ودعه في نهيه: “لقد ظل الشهيد من المدافعين والمنافحين عن الإدارة الأهلية ساعياً ومجاهداً مع زملائه فى المكتب التنفيذى لتثبيت دعائمها، وتقوية أركانها واثبات وجودها وقدرتها على تحقيق السلم الاجتماعي، والتعايش السلمى بين أبناء الوطن”.

وأضاف: “لقد خرج الفقيد الراحل من دياره مودعاً عشيرته و متوجهاً إلى شرق البلاد برفقة زملائه من زعماء القبائل ورؤساء الإدارات الأهلية لإطفاء نار الفتنة والصراع القبلى بين مكونات الشرق الحبيب، وبينما كانوا جميعا يهمون بالرحيل إلى ولاية كسلا داهمته جائحة كورونا ١٩ فألزمته سرير المرض، وحالت بينه وإكمال رحلته القاصدة لعباد الله فى الشرق لتعجل برحيله لرحاب رب العباد الرؤوف الرحيم، الذى نتضرع اليه ان يتقبله شهيداً خرج فى سبيل مرضاته مجاهداً، ومجتهداً لنصرة الحق وحقن دماء العباد اجمعين”.

وختم: “اننا اذ ننعاه إلى الأمة السودانية، فإننا نشهد له بحسن الخلق ودماثة الأخلاق ورجاحة العقل، والصبر على الشدائد والمشاق. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الوسوم رصد-التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*